التطبيع خيانة

اليمن

وزارة الإعلام اليمنية تدشن حملة لتعرية الإجرام الأميركي في اليمن

13/10/2020

وزارة الإعلام اليمنية تدشن حملة لتعرية الإجرام الأميركي في اليمن

دشنت وزارة الإعلام اليمنية ومختلف وسائل الإعلام المحلية اليوم الثلاثاء الحملة الرسمية والشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي لكشف جرائم أميركا بحق الشعب اليمني، وذلك وفق وسم #جرائمالعدوانالأمريكيعلىاليمن، عبر خطة إعلامية لوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة.

وفي هذا السياق، أعلن وزير الإعلام ضيف الله الشامي أن الهدف من الحملة هو إعادة توجيه البوصلة للعدو الحقيقي الذي يقتل الشعب اليمني.

وأوضحت وزارة الإعلام أن استراتيجية الحملة ستقوم على فضح جرائم أميركا بحق الشعوب عامة وبحق الشعب اليمني خاصة بالتزامن مع السباق الانتخابي الرئاسي في الولايات المتحدة.

وستعمل الحملة -وفق الوزارة- على إيصال جرائم أميركا بحق الشعب اليمني إلى مختلف الأروقة الشعبية والسياسية والدبلوماسية الدولية وبعدة لغات، مشيرة إلى أن نطاقها الجغرافي سيمتد خلال مرحلتين ليصل إلى مختلف محافظات الجمهورية اليمنية خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

من جهته، شدد الأمين العام للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبد المحسن طاووس على أهمية أن تركز وسائل الإعلام على الوثائق التي تثبت دور أميركا الفعلي في تحويل مبالغ المساعدات الإنسانية إلى مبالغ لشراء الأسلحة لقتل الشعب اليمني.

 

الولايات المتحدة الأميركيةالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة