طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يواجه شباب البرج والأخاء في ضيافة العهد
10/10/2020

الأنصار يواجه شباب البرج والأخاء في ضيافة العهد

تفتتح عند الثالثة والنصف عصر السبت منافسات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى، حيث يستضيف العهد حامل اللقب الأخاء في اختبار صعب للأصفر على ملعبه بحثًا عن انتصاره الثاني، بعد فوزه الصعب في الجولة الافتتاحية على البرج بفضل ثلاثية محمد قدوح.
ويخوض بطل كأس الاتحاد الآسيوي المباراة بغياب عدد من لاعبيه جراء الإصابة بفايروس كورونا، ما سيدفع المدير الفني رضا عنتر لمواصلة الاعتماد على لاعبيه الشباب.
في المقابل، يطمح الفريق الجبلي الذي استهل الدوري بفوز صعب على جاره الشباب الغازية بهدف لخطف نقطة من ملعب البطل على الأقل، معولاً على توليفة ما بين لاعبي الخبرة والشباب.
ويواجه التضامن صور الشباب الغازية في مباراة متكافئة سيسعى خلالها كل فريق لحصد أولى نقاطه في الموسم الجديد، بعدما افتتحا الدوري بالخسارة أمام كل من الأنصار والأخاء على التوالي ويحتضن ملعب كفرجوز الدربي الجنوبي.
ويخوض شباب البرج المنتشي بفوزه الكبير على السلام زغرتا بثلاثية مباراة صعبة أمام الأنصار المدجج بترسانة من اللاعبين بهدف تأكيد أن انتصاره الأول لم يكن فلتة شوط على ملعب جونية عند الرابعة وخمس دقائق.
فيما يمني الأنصار الخارج من موقعة التضامن بفوز صعب النفس للظهور بمظهر مختلف وتحقيق فوزه الثاني معولاً على النجم حسن معتوق وحسن شعيتو موني وكريم درويش وكوكبة من اللاعبين المميزين.

فوز للأهلي صيدا والنبطية في دوري الدرجة الثانية
هذا وتغلب الأهلي صيدا على ناصر بر الياس برباعية نظيفة في افتتاح منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الثانية
كما تغلب الأهلي النبطية على الاصلاح برج الشمالي بهدف.

حسن كوراني يتعافى من كورونا
من جهة ثانية، أعلن نادي النجمة تعافي لاعبه حسن كوراني من فايروس كورونا بشكل تام، بعد فترة الحجر التي خضع لها اللاعب الذي أظهرت نتيجة آخر فحص p c r شفاءه من الفايروس التاجي.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل