يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

إصابات جديدة بكورونا في صفوف إنتر ميلان
09/10/2020

إصابات جديدة بكورونا في صفوف إنتر ميلان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن إصابة ثلاثة لاعبين آخرين بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالعدوى في الفريق إلى خمسة هذا الأسبوع.
وقال إنتر ميلان، في بيان له، إن اختبارات ثنائي خط الوسط روبرتو جاليارديني وراجا ناينغولان والحارس الاحتياطي يونوت جاءت إيجابية.
وكان المدافع ميلان شكرينيار أصيب في وقت سابق خلال وجوده مع منتخب سلوفاكيا، فيما أصيب المدافع أليساندرو باستوني بينما كان يتدرب مع تشكيلة منتخب إيطاليا تحت 21 عاما.
وتبعا لقواعد الدوري الإيطالي يتم وضع أي لاعب يصاب بفيروس كورونا في الحجر الصحي لمدة 14 يوما مما يهدد إنتر ميلان في مباراة القمة أمام ميلان في 17 اكتوبر.

السلطان يفوز على كورونا

من جهته، أعلن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد وخروجه من الحجر الصحي، واستعداده للمشاركة في "ديربي" ميلانو بعد ثمانية أيام.
وكتب زلاتان البالغ من العمر 39 عامًا، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة الإيطالية: "لقد شفيت! السلطات الصحية حذرتني (أعلمتني)، الحجر انتهى، بإمكانك الخروج!".
وأفاد ميلان بدوره أن الفحصين المتتاليين اللذين خضع لهما المهاجم السويدي جاءت نتيجتهما سلبية، واستنادًا الى ما ينص عليه البروتوكول الصحي، بإمكانه الخروج من الحجر.
ودخل إبراهيموفيتش الحجر الصحي بعد أن جاءت نتيجة فحصه إيجابية في 24 أيلول، أي بعد أربعة أيام على قيادته ميلان للفوز في مباراته الأولى في الدوري على بولونيا بإحرازه هدفي "الروسونيري".

فيروس كورونا

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل