يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

فوز صعب للأرجنتين في تصفيات كاس العالم
09/10/2020

فوز صعب للأرجنتين في تصفيات كاس العالم

اقتنص منتخب الأرجنتين ثلاث نقاط مهمة في بداية مشوارها في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بعد فوز صعب على الأكوادور بهدف النجم ليونيل ميسي من علامة الجزاء، أحرزه البرغوث بعد 12 دقيقة على البداية في ملعب بومبارارا بغياب الجمهور.
وحقق منتخب الأيروغواي فوز مثير أمام تشيلي بهدفين لهدف، سجل لويس سواريز والبديل ماكسي غوماز هدفي السالستي، فيما سجل الكسيس سانشيز هدف تشيلي الوحيد.
وتعادلت البارغواي مع بيرو بهدفين لكل منهما.

فوز ودي لإنجلترا وكوديفوار تفرض التعادل على بلجيكا
من جهته، تغلب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم على جاره الويلزي بثلاثية في مباراة ودية.
بدوره، فرض المنتخب الافواري التعادل على مضيفه البلجيكي بهدف لهدف، فيما تغلب المنتخب السويدي على نظيره الروسي بهدفين لهدف.

الاتحاد الدولي يرفض مشاركة منير حدادي مع المغرب
هذا ورفض الاتحاد الدولي لكرة القدم مشاركة منير الحدادي لاعب اشبيلية مع منتخب المغرب على الرغم من تغيير القوانين الشهر الماضي.
ووضعت المنظمة الدولية شروط مرنة حول السماح للاعبين بتغيير منتخباتهم.
وتنص الشروط الجديدة على عدم خوض اللاعب أكثر من ثلاث مباريات مع المنتخب وأن لا تكون المباريات ببطولة مهمة، وأن تمر على الأقل ثلاث سنوات منذ مشاركته مع منتخب بلاده على ان لا يكون المنتخب بعد بلوغه سن ال21.
وتكمن مشكلة الحدادي بمشاركته مع منتخب اسبانيا ببطولة أوروبا دون ال21 عاما في التصفيات عام 2016.

حارس الكاميرون مصاب مجددا بكورونا
الى ذلك، أعلن حارس منتخب الكاميرون ونادي أياكس الهولندي أندري للانانا عن إصابته مجددًا بفايروس كورونا بعدما أصيب بالفايروس التاجي في آب الماضي وأعلن عن شفائه منه.

إقرأ المزيد في: رياضة