ولادة الرسول وأسبوع الوحدة

اليمن

"تويتر" يخشى صوت الحقّ في اليمن

09/10/2020

"تويتر" يخشى صوت الحقّ في اليمن

مرةً جديدة يُحجب صوت الحقّ ليتقدّم صوت العدوان والظلم. موقع "تويتر" حجب حساب قناة "المسيرة" اليمنية بحجّة انتهاكه لقوانين منصّة موقع التواصل الاجتماعي. انتهاكٌ لا يُفسّر سوى أنه إذعانٌ واضحٌ لآلة القتل في اليمن المُحاصر، خوفًا من فضح جرائمها التي لا تتوقّف.

وتعليقًا على هذه الخطوة الجائرة، استنكرت شبكة "المسيرة" الإعلامية إقدام شركة "تويتر" على إيقاف حساباتها وعدد من العاملين من على منصة الشركة بشكل متزامن، داعية لأوسع حملة تضامن مع الشبكة.

وقالت الشبكة في بيان لها "دون بلاغ أو إشعار أقدمت شركة تويتر مساء الأربعاء على إيقاف حساباتنا وعدد من العاملين من على منصة الشركة بشكل متزامن في خطوة مسيسة وغير قانونية".

وشدد البيان على رفض وإدانة هذه المخالفة بحق صفحات الشبكة على تويتر، مشيرًا إلى أن هذا الاستهداف يمثل انكشافًا لزيف شعارات حرية الرأي والتعبير، وانتهاكًا للوائح تويتر التي تلزم بها المشتركين.

وأكدت شبكة المسيرة لجمهورها أن محاولات إخفاء صوت المظلومية التي يتعرض لها اليمن منذ 6 سنوات ستبوء بالفشل، معتبرة أن هذه الخطوة اعتراف بهزيمة أطراف العدوان أمام منطق وخطاب ومهنية شبكة المسيرة الإعلامية في تغطية الأحداث في اليمن والإقليم.

ودعت شبكة المسيرة الإعلامية كل الأحرار لأوسع حملة تضامن مع الشبكة إزاء ما تتعرض له من استهداف مدفوع.

اليمنتويتر

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية
السيد نصر الله: لو قام رجل مسيحي بارتكاب جريمة من هذا النوع وهذا حصل في فرنسا، هل يصحّ أن يخرج أحد ويقول "أن الذي يحمل مسؤولية هذه الجريمة المسيحيون في العالم؟"
السيد نصر الله: لا يجوز للسلطات الفرنسية أو غيرها أن تحمل مسؤولية جريمة ارتكبها شخص محدد لدين هذا الشخص أو لاتباع هذا الدين
السيد نصر الله: حادثة مدينة نيس الفرنسية ندينها بشدّة ويرفضها الاسلام الذي يحرم قتل الابرياء او الاعتداء عليهم وكل حادثة مشابهة سبقت أو تأتي هي مرفوضة بالدرجة الأولى من موقع الاسلام
السيد نصر الله: لا يمكن للمسلمين أن يتحملوا أي اساءة أو اهانة تتوجه الى الرسول العظيم ويعتبرون ان الدفاع عن كرامة نبيهم في أعلى الأولويات التي تتقدم على كل المصالح والحسابات الاخرى
السيد نصر الله: من أهم النقاط الاجماعية عند المسلمين هي ايمانهم بمكانة وعظمة النبي محمد (ص) وأنهم ينظرون إليه أنه الانسان الأكمل والأعظم وأقرب المخلوقات الى الله تعالى
مقالات مرتبطة

خبر عاجل