يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

البنتاغون: انتحار نحو 500 جندي أميركي خلال 2019
03/10/2020

البنتاغون: انتحار نحو 500 جندي أميركي خلال 2019

أصدرت وزارة الحرب الأمريكية قبل أيام تقريرها السنوي الثاني حول حالات الانتحار في الجيش الأمريكي، إذ أظهر التقرير ازدياد عدد الحالات عن معدلاتها الطبيعية السابقة.

ورصد التقرير حالات الانتحار داخل أفراد الجيش الأمريكي، بالإضافة إلى حالات الانتحار التي تحدث في داخل أسر أفراد الجيش، والتي من الممكن أن يكون لها أثر أو نتيجة لحالات الخدمة.

وبحسب التقرير المنشور على موقع وزارة الحرب الأمريكية، سجلت السلطات الأمريكية حدوث 498 حالة انتحار في عام 2019 بين أفراد الجيش الذين يؤدون واجباتهم (على رأس الخدمة).

وأشار التقرير إلى أن معدلات الانتحار ضمن أفراد الجيش "لا تسير في الاتجاه الصحيح"، إذ سجلت البلاد حدوث ارتفاع في المعدلات عند مقارنتها مع عام 2014، لكنها شهدت انخفاضًا بسيطًا عند المقارنة مع عام 2017.

بالإضافة إلى ذلك، نوه التقرير إلى أن الإدارة المتخصصة برصد حالات الانتحار تستخدم مصادر بيانات داخلية ومدنية لتحديد الوفيات بين أفراد أسر العسكريين.

ورصد التقرير حدوث 193 حالة انتحار في عام 2018 لأفراد من أسر العسكريين الأمريكيين، فيما أشار التقرير إلى أن هذه المعدلات متوافقة مع الأرقام المسجلة في عام 2017.

وقالت الدكتورة كارين أورفيس، مديرة مكتب الدفاع لمنع الانتحار، إن "معدلات الانتحار بين السكان المدنيين (الأميركيين) آخذة في الارتفاع، والمجتمع العسكري ليس بمنأى عن هذه التحديات".

وأضافت "نحن ننفذ نهجًا شاملًا للصحة العامة لمنع الانتحار والذي يستهدف أيضًا العسكريين الذين يمثلون بالنسبة لنا مصدر قلق كبير".

الجيش الامريكي

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم