يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج

الكويت: استمرار التعازي بالأمير الراحل
02/10/2020

الكويت: استمرار التعازي بالأمير الراحل

يُواصل أمير الكويت نواف الأحمد جابر الصباح تقبل التعازي برحيل الأمير صباح الأحمد الصباح.

وقد حضر إلى الكويت لتقديم واجب العزاء أمس كل من سلطان عمان هيثم بن طارق، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والعراقي د. برهم صالح، والعاهل الأردني عبدالله الثاني، والرئيس التونسي قيس سعيد، وممثل ملك البحرين ولي العهد الأمير سلمان آل خليفة، ونائب أمير قطر عبدالله بن حمد.

كذلك تلقى أمير الكويت برقيات تعزية من الرئيس الجيبوتي إسماعيل عمر جيله، والموريتاني محمد الغزواني، ورئيس جمهورية القمر عثمان غزالي، والرئيس الصيني شي جينبينغ، والألماني فرانك شتاينماير، وملك إسبانيا فيليبي السادس، وملك السويد كارل غوستاف، ورئيس كوبا ميغيل بيرموديز، ورئيس بنما لاورينتينو كوهين، ورئيس نيكاراغوا دانييل سافيدرا، والرئيس الهنغاري يانوش أدير، والقيرغيزي سورونباي جينبيكوف.

وأجمع زعماء العالم في برقياتهم على ما تحلى به الراحل الكبير من اعتدال وحكمة، فضلًا عن عطائه وإنجازاته مع سعيه الحثيث لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وعلاقاته المتميزة بشتى دول العالم ودفعه بلاده إلى التنمية والتقدم.

وفتحت سفارات الكويت في الخارج أبوابها لتلقي العزاء في وفاة الأمير الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح وتوافد على مقار السفارات لفيف من أعضاء السلك الدبلوماسي ورعايا تلك الدول ليعبّروا عن حزنهم وألمهم في المصاب الجلل، مستذكرين مناقب ومآثر فقيد الكويت معبرين عن حزنهم العميق لفقدانه.

الكويت

إقرأ المزيد في: الخليج

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة