يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

النجمة يواصل تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد
02/10/2020

النجمة يواصل تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد

يواصل النجمة تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد حيث يفتتح النبيذي مبارياته بمواجهة الصفاء عند الثالثة والنصف عصر السبت على ملعب جونية البلدي.
ويقود المدير الفني موسى حجيج تدريبات الفريق على ملعب النادي بالمنارة بتشكيلة مكتملة، باستثناء غياب اللاعب حسن كوراني الذي يخضع للعزل الصحي بعد اصابته بفايروس كورونا.
وكان النجمة من الانشط في سوق الانتقالات فقد تعاقد النبيذي مع الحارس علي حلال، وأعاد المخضرم عباس عطوي وضم مصطفى قانصو وعمر الكردي من الصفاء إلى جانب حسن كوراني ولاعب كرة الصالات علي طنيش السيسي إلى المهاجم المخضرم محمد غدار، كما استعاد اللاعبين محمود سبليني وخليل بدر بعد انتهاء فترة الإعارة.
في المقابل، تخلت الإدارة عن نجم الفريق نادر مطر لمصلحة الأنصار، بعد تركه الفريق قبل أشهر طويلة وحصول خلافات فضلت الإدارة ابرام تسوية وإغلاق ملف اللاعب الدولي. كما قرر الجهاز الفني إعارة لاعب الوسط حسن العنان إلى البرج.
ويقول المدير الفني للفريق موسى حجيج إن هدفه بناء منظومة متكاملة ومتقاربة على كافة الصعد ومنها المادية في تعليقه على موضوع رحيل مطر ، الذي اعتبر بالتقييم ان القيمة المادية مرتفعة جدًا وفنيًا الفريق يمكنه ان يكمل من دونه خاصة أنني أرفض وجود فجوة بين لاعب ولاعب، لذا القرار كان بالتخلي عن فكرة ضمه للفريق.

العهد يقدم قميصه الجديد
من جهته، قدم نادي العهد ومؤسسة بزي للتجارة العامة الوكيل الحصري لماركة انلي في لبنان الزي الرسمي لنادي العهد للموسم الجديد، الذي سيفتتح السبت بحضور رئيس النادي تميم سليمان واللاعبين وحشد من الإعلاميين بملعب النادي.
وأعلن خلال الحفل عن لاعبي الفريق الأصفر الذين سيدافعون عن ألوانه بالموسم الجديد.
وقال رئيس النادي تميم سليمان إن فريقه منافس حقيقي دائمًا على اللقب.
والفريق يتعلم من التجارب الودية وهو رقم صعب.

منذر وخميس يغيبان عن العهد بسبب الإصابة بكورونا

الى ذلك، أيّنتت فحوصات الPCR التي أجراها نجما فريق العهد حسين منذر وخليل خميس إصابتهما بفيروس كورونا بعدما حجرا نفسيهما لفترة من الزمن إثر مخالطتهما لمصابين بالفيروس.
وكان خميس ومنذر غائبين عن حفل تقديم فريق العهد بزيه الرسمي للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ وتتابع إدارة النادي وضعهما عن كثب.
وقد تمنت إدارة نادي العهد والجهاز الفني وزملاء خميس ومنذر من اللاعبين والجمهور لهما الشفاء العاجل وعودتهما سريعًا إلى تشكيلة الفريق.

الإصابات تلاحق الصفاء وسلامات لحيدر خريس
هذا وتلاحق الإصابات نادي الصفاء فبعد إصابة المهاجم المخضرم حسن المحمد بفايروس كورونا وخضوعه للحجر الصحي، تعرّض لاعب الفريق الأصفر خالد لبريق لالتواء في الكاحل، قبل مواجهة الفريق السبت أمام النجمة في افتتاح الدوري.
قبل أن ينجو لاعب الفريق الجديد حيدر خريس من الموت باعجوبة، بعدما صدمت سيارة درجته النارية اثناء عودته من التدريب لتصاب قدمه ويتلقى 50 غرزة ستضطره للغياب عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل.
فسلامات للاعب الخلوق.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل