ولادة الرسول وأسبوع الوحدة

لبنان

جشي تفقد مستشفى قانا الحكومي: الشكر لوزير الصحة لتأمينه الإمكانات اللازمة لتأهليه 

01/10/2020

جشي تفقد مستشفى قانا الحكومي: الشكر لوزير الصحة لتأمينه الإمكانات اللازمة لتأهليه 

تفقد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج حسين جشي مستشفى قانا الحكومي مطلعاً على مشروع تأهيله وتطويره وتجهيزاته الطبية والذي انطلق العمل به منذ حوالي الأسبوع، وكان وعد به وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن خلال الجولتين اللتين قام بهما عليه، ليكون على جهوزية عالية واستعداد لملاقاة التحديات الصحية لا سيما لناحية استقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا.

النائب جشي شكر وزير الصحة على تأمين الإمكانات اللازمة والمطلوبة لتأهيل هذا المستشفى ووضعه على سكة العمل، ليكون جاهزاً بعد فترة وجيزة لاستقبال المصابين بالكورونا. 

كما أشاد بنشاط الوزير حسن الاستثنائي وجهوده الكبيرة في مواجهة أزمة كورونا ليس في منطقة الجنوب فحسب، وإنما في كل المناطق اللبنانية، متمنياً عليه أن يسير بالالتزام الذي قطعه لناحية تأهيل هذا المستشفى، واستكمال هذا المشروع وصولاً إلى خواتيمه، ليكون بذلك مؤهلاً لتحمل جزء من المشاكل الصحية للناس في منطقة صور.

ومن ناحية ثانية، دعا النائب جشي كل المواطنين إلى التشدد والالتزام بتعليمات وزارة الصحة وتوجيهات القيادات المخلصة التي كانت ولا تزال الى جانب الناس، وذلك للحد من أعداد الاصابات بالكورونا، والتغلب والانتصار عليه في هذه المواجهة الكبيرة.

حسين جشي

إقرأ المزيد في: لبنان