ولادة الرسول وأسبوع الوحدة

فلسطين

الحساينة: العدو يسعى لإنشاء واقع جيوسياسي يقبل به في المنطقة

30/09/2020

الحساينة: العدو يسعى لإنشاء واقع جيوسياسي يقبل به في المنطقة

أكد عضو المكتب السياسي لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في فلسطين يوسف الحساينة اليوم الاربعاء أن "كيان العدو الصهيوني يسعى إلى إنشاء واقع جيوسياسي محيط يتقبل اندماجه في المنطقة على حساب حقوق الشعوب وسيادتها واستقلالها".

وأضاف الحساينة في تصريح صحفي إن "هذه الأنظمة الخانعة سوف تجر أذيال الخيبة على وقع عنصرية واستعلاء وفظاظة ونهم الكيان الصهيوني الطامع في مقدساتها وفي مقدراتها وخيراتها".

وقال إنه على "الرغم من كل السواد والظلم الذي يلف المنطقة، إلا أن شعبنا الفلسطيني وقواه الحية، يثقون بالله أولاً، ومن ثمّ يعولون على المقاومة، وعلى كل الشعوب العربية والإسلامية والأحرار في العالم، والشعوب المخلصة التي ستقود التغيير"، مؤكدا أن "المنطقة ستشهد تحولات جذرية كنتيجة حتمية لهذا السقوط المدوي لهذه الدول الفاشلة والمرتهنة للإرادة الصهيو- أمريكية".

وبارك الحساينة تحرك شعوب البحرين والكويت والإمارات رفضا للتطبيع، لافتا إلى أن "هذا الحراك الشعبي الصادق والغيور على الأمة، يؤسس لمرحلة جديدة من الوعي والتفاعل مع قضية فلسطين، ويؤكد مجدداً على مركزية القضية الفلسطينية في وجدان الأمة، وكذلك مركزية الكيان الصهيوني باعتباره العدو الأول للأمة جمعاء".

فلسطين المحتلةحركة الجهاد الإسلامي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة