طوفان الأقصى

رياضة

هل يعود نادر مطر إلى النجمة؟
21/09/2020

هل يعود نادر مطر إلى النجمة؟

أحمد شكر
تتواصل فصول قضية لاعب النجمة والمنتخب الوطني نادر مطر الذي كان قريبًا من العودة للنبيذي، بعدما تولى نائب رئيس النادي علي السبع المفاوضات مع مطر، لتسهيل أمر عودته للفريق الذي يطالبه بمستحقات عن الموسم الماضي، وبالرغم من صدور حكم الاتحاد اللبناني لجأ مطر لمحكمة التحكيم الرياضي لحسم القضية. قبل أن يعلن عن رغبته بالعودة إلى لبنان والتوقيع على كشوف نادي الأنصار الذي قدم له عرضًا يبلغ 6000 دولار كدفعة أولى وراتب شهري يصل ل17000000 ليرة.
وفي التفاصيل، أكد الاتحاد أنه لا يحق لمطر التوقيع قبل إبرام تسوية مع فريقه الأم أو صدور حكم محكمة التحكيم الرياضي. ما يعقد الموقف حول انضمامه لغريم النبيذي التقليدي.
واعتبر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ان قضية مطر تمثل حالة خاصة وبحاجة لاجتهاد قانوني، مشيرًا إلى سعي الاتحاد لحل هذه المعضلة بعيدًا عن الإعلام.
وكان اتحاد اللعبة قد بت بفسخ عقد اللاعب مع النجمة، الذي الزمه دفع مبلغ 13000 دولار لمطر الذي رفض القرار ولجأ لمحكمة التحكيم الرياضي.
وبحسب المعلومات فإن العهد دخل على الخط وقدم عرضًا للتعاقد مع مطر الذي فتح معه نائب رئيس النجمة علي السبع مفاوضات أفضت إلى قبول مطر بعرض الإدارة التي ستدفع 30000 دولار عن الموسم المنصرم وعقد جديد لمدة موسم واحد بمقدمة عقد ب5000 دولار وراتب شهري يصل ل15000000 شهريا.
إلا أن تطورات عقدت المشهد بعد إعلان السبع على حسابه عبر فايسبوك نجاح مبادرة إعادة مطر لملعب المنارة. دخل عنصر جديد تمثل بحصول مطر حسب بعض المعلومات على تسجيل صوتي لمسؤول نجماوي بارز يشير فيه إلى رغبته بالانتقام من مطر بعد عودته ما أعاد الأمور إلى نقطة الصفر. فيبقى السؤال هل سيعود مطر إلى النجمة بقيادة علي السبع أم أنه سينتقل لأحد منافسي النبيذي الساعات المقبلة قد تكون كفيلة بتوضيح الصورة.

إدارة النجمة تنهي قضية ايساكا وديا
الى ذلك، أنهت إدارة نادي النجمة قضية المهاجم الغاني ايساكا بشكل ودي بعدما اتفق الطرفين على دفع النادي لايساكا الذي كان يطالب بكامل مستحقاته مبلغ 18000 دولار.

إقرأ المزيد في: رياضة