ولادة الرسول وأسبوع الوحدة

الخليج

عبقرية ضاحي خلفان تُنهي الصراع الفلسطيني "الإسرائيلي"!

21/09/2020

عبقرية ضاحي خلفان تُنهي الصراع الفلسطيني "الإسرائيلي"!

مرّة جديدة يخرج ضاحي خلفان مختالاً بنفسه متأثراً بالشخصيات الرسومية، قائد شرطة دبي سابقاً يقدّم نفسه اليوم المحقق "كونان" بنسخته الإماراتية. 

ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي الحالي والمقرّب من ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، يعرض نموذجاً جديداً من الانبطاح الإماراتي لـ"إسرائيل"، ويُخرِج من جعبته السحرية حلاً غريباً وعجيباً لإنهاء الصراع الفلسطيني الصهيوني، بعد أن باع "ولاة نعمته" فلسطين في البيت الأبيض، وبعد أن أتحفنا قبل أيام بتبرير اتفاق التطبيع بين الإمارات و"إسرائيل" بأنه سيكون الطريق إلى برّ الأمن والاستقرار وقيام الدولة الفلسطينية على أراضيها. 

خلفان وفي سلسلة تغريدات دعا إلى إقامة دولة واحدة تجمع الفلسطينيين و"الإسرائيليين"، مؤكدا أن هذه أمنيته، قائلاً "يسرني ويسعدني أن أتقدم للقادة "الإسرائيليين" والقادة الفلسطينيين بمبادرتي لحل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.. وذلك باندماج الشعبين الذكيين في كيان دولة واحدة تؤمن بحقوق الإنسان".

ويضيف "اندماج الفلسطينيين مع "الإسرائيليين" في دولة واحدة أمنيتي.. لأن هذا الحل العادل لبني الإنسان.. كلكم أهل هذه الأرض".

وبحسب أرقام خلفان فإن "اليهود والفلسطينيين يشكلون أكثر من 3% من مجموع السكان المحيطين بهم في الدول العربية"، ويقول "على صراعكم العفن.. أهلكتوا 400 مليون إنسان في المنطقة". 

ويتابع "حلكم الأصح يا يهود ويا عرب في فلسطين أن تكونوا دولة واحدة.. لا يهودي ولا مسلم.. المواطنة ليست بالدين ولكن المواطنة بالأرض التي أنتم عليها تتصارعون". 

ويختتم خلفان "ما هي المشكلة أن تكون دولة الفلسطيني "إسرائيل.". اليوم رئيسها نتنياهو.. وبكره رئيسها البرغوثي؟". ويضيف "كلمة العدو الاسرائيلي مسحت من قواميس السياسة العربية".

الإمارات العربية المتحدة

إقرأ المزيد في: الخليج