طوفان الأقصى

رياضة

شباب الساحل إلى نصف نهائي كأس الشهيد محمد عطوي
20/09/2020

شباب الساحل إلى نصف نهائي كأس الشهيد محمد عطوي

أكمل شباب الساحل عقد الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي كأس الشهيد محمد عطوي التي يحتضنها نادي العهد بفوزه في آخر مباريات دوري المجموعات على غريمه البرج بهدفين لهدف، لينهي الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة الثانية ويضرب موعدًا مع الأنصار في أولى مواجهات المربع الذهبي.
وأحرز حيدر عواضة وعلي المسوي هدفي كتيبة محمود حمود، فيما سجل محمد ناصر هدف البرج الوحيد.
النجمة يكتسح الغازية ويضرب موعدا مع العهد
وكان النجمة بلغ نصف نهائي دورة الكابتن التنشيطية والتي تم تغييرها لاسم الشهيد محمد عطوي تكريما له التي ينظمها نادي العهد ويحتضنها على ملعبه باكتساحه الشباب الغازية بخمسة أهداف لهدف، لينفرد بصدارة المجموعة الثانية بسبع نقاط ويضرب موعدا مع العهد في قمة نارية في المربع الذهبي.

تشييع حاشد لمحمد عطوي
الى ذلك، وبعدما فجع الوسط الرياضي عمومًا والكروي خصوصًا صباح الجمعة بخبر رحيل اللاعب الدولي السابق ونادي الأخاء الخلوق محمد عطوي بعد أسابيع من إصابته برصاصة طائشة شيعت بلدة حاروف وعائلة اللاعب ومحبيه وحشد من العائلة الكروية اللاعب إلى مثواه الأخير وسط حالة من الحزن والغضب.
وقد نعى رئيس الجمهور العماد ميشال عون اللاعب إلى الاتحاد اللبناني لكرة القدم كما عزى الاتحاد الدولي باللاعب إلى حشد من الفعاليات الرياضية والنيابية التي طالبت بالتحقيق الجاد للوصول إلى الجاني.
وعبر الجميع عن أسفهم لهذا الفقد جراء الرصاص الطائش والسلاح المتفلت.

 

إقرأ المزيد في: رياضة