خاص العهد

القيادي في "الجهاد الاسلامي" يوسف الحساينة لـ"العهد": نراهن على مقاومتنا

12/09/2020

القيادي في "الجهاد الاسلامي" يوسف الحساينة لـ"العهد": نراهن على مقاومتنا

مراسل العهد في فلسطين المحتلة

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين يوسف الحساينة اليوم السبت الشعوب العربية والاسلامية إلى نفض الغبار عن نفسها لاسقاط المشاريع الآثمة التي تحاول تصفية القضية الفلسطينية.

وقال الحساينة لموقع "العهد" الإخباري إنه "رغم المؤامرة والخذلان الكبير التي تواجه القضية وشعبنا الفلسطيني إلّا أننا نراهن على أنفسنا ومقاومتنا، كما أن رهاننا الكبير على الشعوب الحية التي ستقف بالمرصاد وستنفض الغبار عن نفسها لإسقاط المشاريع الآثمة التي تحاول أن تصفي قضيتنا الفلسطينية".

وأضاف القيادي في حركة "الجهاد الاسلامي" أن "الاتفاق الثلاثي الامريكي الاسرائيلي البحريني حلقة من حلقات مشروع كبير تقف على رأسه الادارة الأمريكية والكيان الصهيوني وبالشراكة  مع أنظمة متهالكة ارتضت على نفسها أن تكون مطية وأداة في يد الاحتلال والادارة الامريكية لتصفية القضية الفلسطينية".

وتابع "هذه الأنظمة تعلن تخلّيها عن قضية فلسطين، وتعلن انتهاء جدار العداء للكيان الصهيوني علنا وهي الآن تتماشى وتتماهى مع المشروع الأمريكي في المنطقة في مواجهة القوى الحية بالمنطقة  كايران وتركيا لتشكيل حلف اسرائيلي في المركز لمواجهة كل قوى التحرر وكل الشعوب المتطلعة للاستقلال في المنطقة".

وطالب الشعب الفلسطيني باستجماع كل أوراق القوة لتعرية الأنظمة الساقطة التي وجهت ضربة غادرة للقضية الوطنية الفلسطينية.

كما دعا الحساينة إلى بناء استراتيجية وطنية جديدة لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

فلسطين المحتلةحركة الجهاد الإسلامي

إقرأ المزيد في: خاص العهد

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة