رياضة

العهد والانصار وطرابلس الرياضي الى ربع نهائي كأس لبنان

500 قراءة | 15:32

تأهل العهد والانصار وطرابلس الرياضي الى ربع نهائي كأس لبنان.
وفي التفاصيل، فقد حقق نادي العهد فوزًا هامًا على الشباب الساحل بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الاربعاء على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب الرياضي في جونيه.
وفي نفس التوقيت، تخطى الانصار الشباب العربي بأربعة أهداف لهدف في المواجهة بين الفريقين على ملعب العهد. بينما فاز طرابلس الرياضي على التضامن صور بهدف وحيد.
وسجل اللاعب محمد قدوح للعهد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 من المباراة، والتي شهدت انضمام اللاعب نور منصور إلى قائمة المصابين في الفريق بعد خروجه الاضطراري في الدقيقة 80 من المباراة.
بينما سجل للانصار في مرمى الشباب العربي اللاعب علاء البابا مفتتحًا التسجيل لفريقه في الدقيقة 10 من المباراة، ليدرك بعدها الشباب العربي التعادل عبر لاعبه محمد زيدان (الدقيقة 22)، ومن ثم يعاود الاخضر التقدم عبر الحاج مالك (الدقيقة 66)، ويعزز غلته في الدقيقة 76 عبر البديل حسين عواضة، ويختتم مهرجان الاهداف للاخضر اللاعب عباس عطوي في الدقيقة 79 بتسجيله الهدف الرابع لفريقه.

الصفاء إلى ربع نهائي كأس لبنان
كما أكمل الصفاء عقد المتأهلين إلى ربع نهائي كأس لبنان بعدما تمكن من تخطي الهومنتمن متذيل الدرجة الثانية بثلاثة أهداف لهدف بعد وقت إضافي إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لهدف، ليضرب الفريق البيروتي موعدًا مع غريمه الأخاء الأهلي في ربع النهائي.
وإفتتح الهومنتمن التسجيل من علامة الجزاء عبر جان بول كومجيان قبل دقائق من نهاية الشوط الأول قبل أن يدرك الصفاء التعادل في الشوط الثاني عن طريق
ويواجه في دور الثماني النجمة غريمه الأنصار، والصفاء الأخاء، فيما يلتقي العهد طرابلس الرياضي، ويلعب الراسينغ مع السلام زغرتا.