يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

ميسي مصر على مغادرة برشلونة
03/09/2020

ميسي مصر على مغادرة برشلونة

بعد الاجتماع الأول لبارتوميو مع والد ميسي في مقر النادي الكتالوني لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق لحلحلة الأمور بشأن مصير ميسي مع الفريق.
رئيس النادي الكتالوني عرض تمديد العقد لموسمين، فيما يتمسك والد النجم الأرجنتيني برحيل ابنه مجانًا ودون الالتزام بالشرط الجزائي.
الاجتماع الذي جمع الطرفين لأكثر من ساعة ونصف لم يسفر عن أي اتفاق مع إصرار النادي الكتالوني الذي اطلق حملة ترويجية لقميصه الجديد وميسي هو المركز فيها يصر على بقاء القائد مع البيلوغرانا الذي خاض الجولة الأولى من المفاوضات مع وكيل البرغوث في سلسلة قد تطول قبل التوصل لحل لمعضلة افضل لاعب في العالم لست مرات والفتى الذهبي الذي قرر مغادرة أسوار الكامب نو.

برشلونة يودع راكيتتش
وفي حفل تكريم اقيم في ملعب الكامب نو عبر النجم الكرواتي إيفان راكيتتش عن سعادته بالسنوات التي أمضها مع برشلونة بعد انتقاله إلى إشبيلية.

مانشستر يونايتيد يضم الهولندي فانديفيك
من جهته، أعلن مانشستر يونايتيد الإنجليزي عن تعاقده مع الدولي الهولندي وني فانديفيك قادمًا من أياكس الهولندي.
وأكد الفريق الاحمر تعاقده مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لخمس مواسم قابلة للتجديد.
وأشاد النادي الإنجليزي بالدور الجيد الذي لعبه فانديفيك أوروبيًا مع أياكس.
وكان الدولي الهولندي مطلبًا لعدد من الأندية الكبيرة في أوروبا ابرزها ريال مدريد قبل أن يتعاقد معه اليونايتيد.
وسجل فانديفيك 10 أهداف إلى 11 تمريرة مع أياكس خلال 37 مباراة.

نيمار مصاب بكورونا
الى ذلك، وبعد التكتم الذي فرضه باريس سان جرمان الفرنسي على تعرض عدد من لاعبيه للإصابة بفايروس كورونا وبينهم الأرجنتيني انخيل دي ماريا تأكد إصابة دي ماريا بكوفيد 19 إلى جانب البرازيلي نيمار والأرجنتيني الآخر لياندرو باراديس بحسب صحيفة ليكيب ووكالة الصحافة الفرنسية.
وكان بطل فرنسا أعلن عن إصابة ثلاثة من لاعبيه بالفايروس دون الكشف عن أسمائهم.
وقال الفريق الباريسي في بيان إن اللاعبين المصابين يخضعون للبرتوكول الطبي المعتمد، مشيرًا إلى أن باقي أعضاء الفريق من لاعبين وجهاز فني سيواصلون الخضوع لاختبارات الكشف عن الفايروس.

بايرن ميونخ يشكر إعارة كوتينيو
من جانبه، شكر بايرن ميونخ لاعبه البرازيلي فليبي كوتينيو على الفترة التي أمضاها معه والدور الذي لعبه في تتويجه بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال الموسم الماضي.
وقال الرئيس التنفيذي للعملاق البفاري كارل هانز رومينيغي ان إبداع كوتينيو وقدراته الفنية الرائعة عززت أداء البايرن خلال موسم الثلاثية.
وخاض كوتينيو 28 عامًا والذي انتقل من برشلونة على سبيل الإعارة قبل عام 38 مباراة مع بطل ألمانيا سجل خلالها 11 هدفًا وصنع تسع ومن بين أهدافه ثنائيته في مرمى الفريق الكتالوني في ربع نهائي دوري الأبطال والتي انتهت بثمانية أهداف لهدفين.

يوفنتوس يقدم نجمه الجديد
بدوره، وخلال تقديمه لوسائل الإعلام عبر البرازيلي ارثر ميلو لاعب يوفنتوس الجديد عن سعادته بالانضمام إلى بطل إيطاليا واللعب في الكالتشو.
ونفى ميلو أن يكون على علم بوضعية زميله السابق لويس سواريز الذي ربطت تقارير بينه وبين السيدة العجوز بعدما قرر المدرب الجديد لبرشلونة رونالد كومان التخلي عن المهاجم الإيرغوياني.

إقرأ المزيد في: رياضة