طوفان الأقصى

رياضة

الأنصار يشكر فراج ويعين محجوب مديرا للفريق
03/09/2020

الأنصار يشكر فراج ويعين محجوب مديرا للفريق

تقدمت إدارة نادي الأنصار التي عقدت اجتماعًا برئاسة أكبر الأعضاء سنًا نبيل سنو، في ظل الغياب المستمر للرئيس المستقيل نبيل بدر بالشكر من مدير الفريق والنادي بلال فراج على مجهوده وعطاءاته للفريق والنادي طيلة ربع قرن، وقررت تعيين أمين السر نبيل سنو مؤقتا بمنصب مدير النادي وعينت عضو الجهاز الفني جهاد محجوب مديرًا مؤقتًا للفريق الأول.
وقررت إدارة الأخضر الموافقة على المشاركة في البطولة التي سينظمها العهد وديًا استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

شباب البرج يواصل تعزيز صفوفه ومهدي قبيسي آخر الوافدين
من جهته، واصل نادي شباب البرج الذي يستعد لمنافسات دوري الدرجة الأولى المزمع إطلاقه في الثاني من تشرين الأول المقبل تعزيز صفوفه بضم آخر صفقات المدرب يوسف الجوهري صانع الألعاب مهدي قبيسي قادمًا من فريق بنك بيروت لكرة الصالات.
وقبيسي 25 عامًا والذي شارك مع بطل لبنان لكرة الصالات بحصد الألقاب المحلية والمشاركة الآسيوية واحتلال المركز الثاني يشغل مركز صانع الألعاب وهو اللاعب الرابع عشر، الذي يضمه الفريق الذي صعد للدرجة الأولى الموسم ما قبل الماضي وشارك بثلاث جولات قبل ان يتوقف الدوري جراء أحداث 17 تشرين والأزمة الاقتصادية ومن ثم وباء كورونا.
وكان شباب البرج قد تعاقد مع حسين عواضة وحكمت الزين وعلي وعيسى بزي ودانيال عباس وعمر أدلبي.

النجمة يهزم الغازية وديًا
بدوره، حقق النجمة فوزًا غير مقنع على ضيفه الشباب الغازية بهدفين دون رد في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب النبيذي في المنارة استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.
وسجل محمود سبليني وعباس عطوي هدفي كتيبة موسى حجيج.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل