طوفان الأقصى

رياضة

المدير الرياضي لبرشلونة: ميسي مستقبل الفريق
27/08/2020

المدير الرياضي لبرشلونة: ميسي مستقبل الفريق

اعتبر المدير الرياضي لنادي برشلونة رامون بلانيتس أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو مستقبل الفريق ولن تكون بينه وبين النادي أية خلافات، واصفًا ميسي بأفضل لاعب في التاريخ، مشيرًا إلى أن برشلونة تخطى العديد من العقبات في السنوات الأخيرة وقد عدنا أكثر قوة بالتأكيد، وأضاف "نحن ننتظر لنرى ماذا سيحصل في المستقبل ونحن ننتظر إلى ان نكون أقوى فريق في العالم في المستقبل".
من جانبه، تمنى الوافد الجديد البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو أثناء تقديمه لاعبًا جديدًا لبرشلونة أن يستمر نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، موضحًا أنه لم يتحدث مع مدرب الفريق رونالد كومان في هذا الشأن.

ميسي سيتدرب مع برشلونة رغم قراره بالرحيل
وكشفت شبكة t y c الأرجنتينية أن ليونيل ميسي سيعود إلى برشلونة كما هو مقرر لبداية الاعداد للموسم الجديد لكنه لا ينوي البقاء.
وذكرت الشبكة التي كانت أول من كشف خبر رغبة ميسي بالرحيل عن برشلونة أن اللاعب سيفي بالتزاماته تجاه النادي الكتالوني لتجنب أي نزاعات قانونية، حيث سيعود إلى اسبانيا للخضوع إلى الفحوصات الطبية يوم الأحد وبدأ التدريبات مع المدرب الجديد رونالد كومان يوم الاثنين.
وأضافت أن ميسي سيترك اتخاذ القرار للطاقم الفني إن كان سيتدرب مع الفريق أو مع اللاعبين الذين تم اخبارهم باستبعادهم من خطط المدرب الهولندي للموسم المقبل.
بدورها، أكدت يومية "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني أن قرار ميسي بالرحيل نهائي ولا رجعة فيه.
وأوضحت الصحيفة أن الحل الوحيد أمام إدارة البيلوغرانا هو التفاوض حول الانتقال،.
وأضافت "سبورت" عبر مصادرها ان ميسي واثق من إمكانية تفعيل بند الرحيل في عقده والمنصوص في العاشر من يونيو أي بعد عشرة أيام بعد نهاية الموسم.
ويسعى فريق المحاماة الخاص باللاعب إلى استغلال عبارة عشرة أيام بعد نهاية الموسم لأن الموسم الحالي انتهى في الثالث والعشرين من آب.

ليستر سيتي يحتفظ بنجومه
من جهته، واصل مانشستر سيتي الإنجليزي سياسة الاحتفاظ بنجومه بعدما مدد عقد هداف الدوري الممتاز جيمي فاردي حتى العام 2023 ليمدد المهاجم المخضرم عقده لعام اضافي بعدما كان عقده السابق ينتهي عام 2022.
وأبدى فاردي سعادته بمواصلة المشوار مع ليستر، مضيفًا أنه يواصل المشوار في رحلته مع الثعالب.
وحمل العقد الجديد زيادة كبيرة في راتب فاردي الأسبوعي كمكافئة بعد حصوله على جائزة الحذاء الذهبي الموسم المنقضي بعدما سجل 23 هدفًا.

هاندرسون يوقع عقدا جديدا مع اليونايتيد
من جانبه، وقع داين هاندرسون عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتيد يمتد حتى حزيران 2025 ويتضمن العقد الجديد لحارس المرمى الواعد والذي استدعي لتمثيل المنتخب الإنجليزي خيار التمديد لعام إضافي.
إشارة إلى أن هاندرسون لعب لشيفلد على سبيل الإعارة في الموسمين الماضيين.

تشيلسي يواصل صفقاته
بدوره، أعلن تشلسي اللندني عن تعاقده مع الدولي الإنجليزي بن تشلون قادمًا من ليستر سيتي بعقد يمتد لخمس سنوات دون ذكر تفاصيل مالية بالصفقة إلا ان تقارير أشارت إلى ان صفقة صاحب ال23 عامًا تقدر ب50 مليون جنيه استرليني.

ابراهيموفيتش باقي في ميلان
الى ذلك، توصل النجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش إلى اتفاق مع ناديه ميلان الإيطالي، ليستمر الموسم المقبل مع النادي اللمبردي، بعدما انضم مطلع العام 2020 إلى الروسوناري وقدم مستويات جيدة أهلت ميلان إلى احتلال المركز السادس والمشاركة في الدوري الأوروبي.

إقرأ المزيد في: رياضة