ramadan2024

رياضة

اشبيلية بطلا للدوري الأوروبي
22/08/2020

اشبيلية بطلا للدوري الأوروبي

أحرز اشبيلية الاسباني لقب الدوري الأوروبي للمرة السادسة وهو رقم قياسي بعد فوزه في النهائي على انتر الإيطالي بثلاثة أهداف لهدفين في النهائي الذي جمع الفريقين بمدينة كلن الألمانية.
منح البلجيكي لوكاكوا الأسبقية للفريق الإيطالي من ركلة جزاء قبل أن يرد الهولندي لوك ديونغ في مناسبتين قالبًا النتيجة لتقدم في مرمى هاندانوفيتش، ليعود الأفاعي عبر المدافع المخضرم دياغو غودين برأسية مكررة عن هدف ديونغ.
لينتهي الشوط الأول بالتعادل قبل ان يكمل لوكاكو مقصية البرازيلي دياغو كارلوس في شباك فريقه مانحًا الفريق الاسباني اللقب الأوروبي.

تعادل سلبي في الدوري الفرنسي
من جهته، قص بوردو وضيفه نانت شريط الموسم الجديد للدوري الفرنسي بالتعادل السلبي في الجولة الافتتاحية للبطولة.

كين يغيب عن تحضيرات توتنهام بسبب كورونا
الى ذلك، غاب قائد وهداف توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كين عن بداية تحضيرات فريقه للموسم الجديد، بعدما اضطر للخضوع لعزل منزلي سيستمر 14 يومًا بعد قضاءه عطلة في بهاماس الجزيرة التي لم تكن مصنفة بلائحة الخطر لانتشار فايروس كورونا قبل أن تدرج على اللائحة جراء الاصابات بكوفيد 19 ما دفع السلطات الإنجليزية لفرض عزل على كل الوافدين من الجزيرة السياحية.

تشامبرلاين يغيب عن تدريبات ليفربول
هذا ويغيب لاعب الوسط الإنجليزي الكسدنر تشمبرلاين عن تحضيرات فريقه لانطلاق الموسم بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات وإضطراره للعودة لإنجلترا للخضوع للعلاج والتأهيل تحت اشراف الجهاز الطبي لبطل إنجلترا.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل