طوفان الأقصى

رياضة

ميسي يؤكد رحيله عن برشلونة
21/08/2020

ميسي يؤكد رحيله عن برشلونة

أبلغ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مدرب الفريق الجديد الهولندي رونالد كومان رغبته بالرحيل عن البيلوغرانا هذا الصيف، مطالبًا بأن لا يكون ضمن خطة المدرب الهولندي المتمسك ببقاء ميسي، الذي يرتبط بعقد حتى صيف العام 2021. علمًا أن قيمة الشرط الجزائي تبلغ 700 مليون يورو على أي نادي دفعها للتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني التي تقدر قيمته السوقية حاليًا ب112 مليون يورو.

خمينيس يقترب من يوفنتوس
من جهتها، ذكرت تقارير صحافية ان مهاجم وهداف ويلفرهامتون الإنجليزي، الدولي المكسيكي راول خمينيس بات قريبًا من الانتقال إلى يوفنتوس بطل إيطاليا، بعدما تألق مع الذئاب بتسجيله 27 هدفًا وصنعه لعشر خلال 55 مباراة خاضها مع الفريق الإنجليزي.

انتر يواجه اشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي
تشهد كرة القدم قمة اسبانية إيطالية بين اشبيلية وانتر في نهائي الدوري الأوروبي. الفريق الأندلسي يطمح للتتويج بلقبه السادس وتكريس هيمنته على بطولته المفضلة، بينما يسعى انتر لدرب التتويجات على الساحة الأوروبية بقيادة انطونيو كونتي للمرة الأولى منذ عشر سنوات تاريخ تتويجه بلقب دوري الأبطال، لينهي الأفاعي موسمه بلقب بعد فترات صعود وهبوط شهدها النيراتزوري، الذي يراهن على دفاعه القوي ومنظومة هجومية بقيادة لعملاق البلجيكي رومالو لوكاكو هداف المسابقة وزميله الأرجنتيني لوتارو مارتنيس لحصد لقب رابع في المسابقة.
في المقابل، يمني اشبيلية النفس بلقب سادس في الدوري الأوروبي خاصة وأن كتيبة لوبتيغي تحمل الرقم القياسي بخمسة القاب.

إقرأ المزيد في: رياضة