ramadan2024

رياضة

ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا ونيمار يغيب حتى نيسان
29/01/2019

ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في إسبانيا ونيمار يغيب حتى نيسان

توج نجم وهداف برشلونة الإسباني ليونال ميسي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الموسم المنصرم.
وتسلم البرغوث الأرجنتيني الجائزة في حفل إقيم مساء الإثنين خصيصا لهذه المناسبة وحضر زملاء ميسي في الفريق الكاتالوني الحفل.

اتلاتيكو مدريد يضم الفارو موراتا
من جهته، ضم نادي أتلاتيكو مدريد الإسباني مهاجم تشلسي الفارو موراتا لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.
وسيدخل الدولي الإسباني الذي سبق له التدرج في الفئات العمرية للروخا بلاانكوس في منافسة مع الفرنسي إنطوان غريزمان ومواطنه دياغو كوستا.

نيمار يغيب حتى نيسان
وفي الدوري الفرنسي، أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم باريس سانجرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار أنه سيغيب عن الملاعب حتى نيسان المقبل بعد تعرضه لإلتواء في الكاحل خلال مباراة فريقه مع ستراسبورغ في الكأس قبل أسبوع. ليغيب بالتالي الموهبة البرازيلية عن مواجهتي فريق العاصمة مع مانشستر يونايتيد في ثمن نهائي دوري الأبطال.
وتحوم الشكوك حول عودة نيمار قبل نهاية الموسم إلى الملاعب لتكون مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا منتصف حزيران المقبل محل شك لأغلى لاعب في العالم.

بولونيا يعين الصربي ميهايلوفيتش مدربا للفريق
اما في ايطاليا، فقد عيّن نادي بولونيا الإيطالي الصربي سينيا ميهايلوفيتش مديرا فنيا للفريق بعقد لمدة ستة أشهر مع خيار التمديد خلفا للمقال فيليبو انزاكي.

المغرب تواجه الأرجنتين وديا
الى المغرب، حيث أعلن الإتحاد المغربي لكرة القدم عن التوصل لإتفاق مع نظيره الأرجنتيني لإقامة مباراة ودية تجمع منتخب التانغو بأسود الأطلس في السادس والعشرين من آذار المقبل في مدينة الرباط المغربية ضمن استعدادات المغرب لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر في حزيران.
وستخوض الأرجنتين اللقاء بمشاركة ليونال ميسي الذي سيعود لقيادة التانغو قبل خوضه نهائيات كوبا أمريكا في حزيران المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة