طوفان الأقصى

فلسطين

20/08/2020

"الجهاد": دماء الفتى محمد حزير شاهد جديد على الإرهاب الصهيوني

نعت حركة الجهاد الإسلامي الشهيد الفتى محمد ضامر حزير (16 عاما) من قرية دير أبو مشعل، الذي استشهد برصاص الاحتلال الغاصب أثناء وجوده مع رفاقه على أحد الطرق القريبة من قريتهم.

وفي بيان النعي قالت الحركة:"من جديد يُسفك الدم الفلسطيني دون أن يرتعش الضمير العالمي أو تخرج كلمة واحدة ممن نصّبوا أنفسهم رعاة أو دعاة للسلام، فها هي قوات الاحتلال تمارس الإرهاب والقتل ليلا ونهاراً ولا تفرق بين كبير أو صغير، تطلق رصاصها صوب كل فلسطيني متجردةً من كل القيم والأخلاق".

وتابع البيان:"لقد كان الفتى محمد ضامر حزير البالغ من العمر 16 عاما من قرية دير أبو مشعل، آخر ضحايا العدوان الصهيوني الذي لا يتوقف عن قتل الأرواح البريئة، وقد أقدم الاحتلال على إطلاق الرصاص عليه أثناء وجوده مع رفاقه على أحد الطرق القريبة من قريتهم".

وأضاف:"إننا إذ ننعى الفتى محمد ضامر حزير شهيداً وشاهداً على إرهاب العدو وهمجيته، نؤكد أن استمرار العدوان بهذا الصلف هو نتاج ما يجري من علاقات وتطبيع رسمي مع الاحتلال يشجعه على استمراء القتل واستباحة الدماء".

كما جددت الحركة التأكيد على ضرورة التصدي لكل هذه الجرائم، بوحدة الصف وبالمقاومة، مشددة على أن لا سبيل لردع الاحتلال سوى المواجهة والرد على جرائمه مهما كلّف ذلك من ثمن.

الجهاد الاسلاميجيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة