يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

رونالدو ينفي تواصله مع برشلونة
14/08/2020

رونالدو ينفي تواصله مع برشلونة

نفى مصدر مقرب من نجم وهداف يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كرسيتيانو رونالدو كل الأخبار التي تحدثت عن عرضه على برشلونة من أجل التعاقد معه.
وذكرت يومية "آس" الاسبانية ان هذه الأنباء عارية عن الصحة تمامًا.
وكان أحد الصحافيين الاسبانيين، قال لشبكة b b c إن يوفنتوس اعلم جوروج منديز وكيل اعمال رونالدو أن يجد له فريقًا آخر، ما دفعه لعرضه على أندية عدة من ابرزها باريس سان جرمان وبرشلونة ليكون إلى جانب ليونيل ميسي.

ديلخت يغيب عن يوفنتوس
وكان نادي يوفنتوس الإيطالي أعلن عن غياب قلب دفاعه الدولي الهولندي ماتياس ديلخت عن بداية الموسم المقبل، بعد خضوعه لجراحة في الكتف ستؤدي لغيابه لفترة ثلاثة أشهر.
كما أعلن بطل إيطاليا عن فسخ عقد لاعبه الفرنسي ماتويدي قبل عام من نهايته، بعدما شارك لثلاث سنوات مع البيانكوناري أحرز خلالها خمس ألقاب.

انتر ميامي يضم ماتويدي
من جهته، أعلن نادي انتر ميامي الأمريكي عن تعاقده مع الدولي الفرنسي بلز ماتويدي صاحب ال33 عاما مشيرًا الى انه سيرتبط مع الفريق الذي يملكه ديفد بكهام بعقد يمتد لثلاث سنوات.
وكان لاعب الوسط قد أنهى تعاقده مع يوفنتوس بالتراضي ليغادر القارة العجوز نحو تجربة جديدة في الدوري الأمريكي.

الدوري الإنجليزي في 12 أيلول
بدورها، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن روزنامة مباريات الموسم القادم الذي سينطلق في الثاني عشر من أيلول المقبل فيما تختتم المنافسات في الثالث والعشرين من أيار 2021.
وقررت رابطة الدوري الغاء الاجازة الشتوية بسبب ازدحام المباريات.

228 مليون دولار لليفربول
وكانت صحيفة"times" البريطانية كشفت أن ليفربول المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز سيحصل على مبلغ 228 مليون دولار قيمة عوائد النقل التلفزيوني، بعدما رفضت أندية البرميرلينغ مطلب التقسيط جراء أزمة كوفيد 19.

جيرونا يهزم الماريا في ملحق الصعود
الى ذلك، حقق جيرونا فوزًا صعبًا على الماريا بهدف دون رد في ذهاب ملحق الصعود للدوري الاسباني.

 

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل