يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الاتحاد اللبناني يحدد مواعيد كأسي النخبة والتحدي
14/08/2020

الاتحاد اللبناني يحدد مواعيد كأسي النخبة والتحدي

حدد الاتحاد اللبناني لكرة القدم مواعيد مباريات بطولته التنشيطية التي تفتتح في الثاني والعشرين من آب بمواجهة العهد والبرج على ملعب بحمدون وسط اجراءات احترازية لتفادي تفشي وباء كورونا وبغياب الجمهور.

شباب الساحل أول فريق يجري اختبارات الكشف عن كورونا
وفي خطوة رائدة قام نادي شباب الساحل بإجراء فحوصات الكشف عن الاصابة بفيروس كورونا للاعبيه قبيل أيام من مشاركة الفريق في كأس النخبة التي تنطلق في الثاني والعشرين من الجاري.
وجاءت نتائج الفحوصات سلبية ليكون فريق محمود حمود أول نادي لبناني يجري الاختبارات للاعبيه.

الفيفا والاتحاد الآسيوي يؤجلان مباريات تصفيات كأسي العالم وآسيا إلى العام المقبل
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن عن تأجيل مباريات تصفيات كأسي العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023 حتى العام 2021 بعد التوافق مع الاتحاد الدولي، لنقل مباريات شهري تشرين الأول وتشرين الثاني التي كان مزمعًا إقامتها أيام المباريات الدولية، دون تحديد مواعيد لها جراء انتشار فيروس كورونا ولمواجهة الاتحادات مشاكل خطيرة بالتحضير للمباريات جراء استمرار فرض القيود على السفر بمختلف الدول إلى جانب الغاء الرحلات الجوية.

معتوق يعتبر تأجيل التصفيات لمصلحة لبنان
من جهته، اعتبر قائد منتخب لبنان حسن معتوق ان تأجيل التصفيات المزدوجة يصب لمصلحة لبنان بسبب توقف النشاط الكروي منذ 17 تشرين الأول الماضي، ما يؤثر على خوض المباريات الدولية في ظل عدم انطلاق البطولة التنشيطية من نخبة وتحدي إضافة لبداية الدوري.
وأمل نجم الأنصار مباشرة التحضيرات وخوض تمارين لو لم تكن منتظمة.

رضا عنتر مدربا للمنتخب الأولمبي
بدوره، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن تعيين رضا عنتر مديرًا فنيًا للمنتخب الأولمبي لكرة القدم وعين المدرب الوطني فادي العمري مدربا لمنتخب الشباب.

الأنصار يسحق شباب البرج وديا
الى ذلك، تغلب الأنصار على شباب البرج برباعية في مباراة استعدادية للفريقين تمهيدًا لانطلاق كأسي النخبة والتحدي في الثاني والعشرين من آب الجاري.
وأحرز أهداف الأخضر حسن معتوق وحسن شعيتو موني ونصار نصار ومحمد حبوس.

إقرأ المزيد في: رياضة