ramadan2024

فلسطين

هيئة الأسرى: تطبيع الإمارات مع العدو خيانة وبيع علني لفلسطين
14/08/2020

هيئة الأسرى: تطبيع الإمارات مع العدو خيانة وبيع علني لفلسطين

استنكر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية اللواء قدري أبو بكر، باسم الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال والأسرى المحررين، خيانة الإمارات العربية المتحدة العلنية لفلسطين، وبيعها لأمريكا والكيان الصهيوني.

واعتبر اللواء أبو بكر في تصريح صحفي أن اتفاق التطبيع الكامل والعلني بين الإمارات وكيان الاحتلال، يدلل على أن حكام الإمارات القوا بأنفسهم في أحضان الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو، وهو ما يُعرّي تواطؤهم وتخليهم عن أعدل قضية على وجه الأرض.

وأضاف اللواء أبو بكر "الإمارات وحكامها اليوم ارتكبوا جريمة لا تغتفر بحق الشعب الفلسطيني ووطنه المسلوب ومقدساته، وانكروا تضحيات شهدائه واسراه وجرحاه، وهم بذلك تخلوا عن شرفهم وقوميتهم".

ونقل أبو بكر غضب وسخط الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال على الإمارات وحكامها المتخاذلين بحق القضية الفلسطينية، وطالبوا القيادة والشعب الفلسطيني بقطع كافة العلاقات معهم، واغلاق كل مصالحهم، فاليوم فلسطين محرمة عليهم".

وفي رسالة للحركة الأسيرة من داخل السجون نقلت للهيئة، جاء " فليذهب هؤلاء الحكام الصهاينة (حكام الإمارات) وبموقفهم العار هذا الى مزابل التاريخ، فلقد خانوا الأقصى والقيامة والشهداء والجرحى وعذابات الفلسطينيين لسنوات طويلة ومريرة، وطالبوا الشعب الإماراتي الحر برفض هذه الصفقة المخزية والوقوف في وجه حكامها المتصهينين ومواقفهم الرذيلة ".

الإمارات العربية المتحدةالتطبيع

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة