الربيع الاميركي

فيديو

بالفيديو: الضمان في طرابلس ..يداوي الناس وهو عليل‎!

28/01/2019

بالفيديو: الضمان في طرابلس ..يداوي الناس وهو عليل‎!

 

سبعون ألف مواطن يستفيدون من مركز ضمان طرابلس يقوم على خدمتهم 12 مياوما يعملون على تسيير  شؤون المضمونين الموزعين على اقضية طرابلس المنية والضنية، ولكن ما يحز في نفس هؤلاء أن ينطبق عليهم المثل القائل طبيب يداوي الناس وهو عليل

 

إقرأ المزيد في: فيديو