العالم

بايدن: دونالد ترامب وإدارته يفتقدون إلى الرحمة

11/08/2020

بايدن: دونالد ترامب وإدارته يفتقدون إلى الرحمة

في سلسلة جديدة من المعارك الرئاسية الأمريكية، شنّ المرشح الرئاسي الأمريكي جو بايدن، هجومًا جديدًا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وإدارته، مشيرًا إلى أنهم يفتقدون إلى الرحمة في التعامل مع الأمريكيين.

وغرّد المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية في حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا لا يجب أن ننسى أنه في ذروة انتشار فيروس كورونا المستجد، تريد إدارة ترامب أن تقضي على برنامج التأمين الصحي، الذي وضعه الرئيس السابق باراك أوباما.

وتابع بايدن في تغريدته، إنهم يريدون حرمان ملايين الأمريكيين من الخدمات الصحية في الوقت الذي يواجهون فيه ذروة وباء كورونا.

ولفت المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية إلى أنه سوف يحمي الأمريكيين ويعمل على التأكد من حصول كل منهم على الرعاية الصحية التي يريدها.

وأصبح جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة، التي من المقرر إجراؤها في تشرين الثاني/نوفمبر المقب.

ويتبادل ترامب الرئيس الحالي، وبايدن نائب الرئيس السابق، الإتهامات من حين إلى آخر.

ويرى بايدن أن هذه فترة صعبة في تاريخ أمريكا، وأن سياسة دونالد ترامب الغاضبة والمثيرة للانقسام ليست حلًا، وأن البلاد تحتاج إلى القيادة التي يمكن أن توحد الأمريكيين، وتجمعهم، بينما يقول ترامب، إن ما فعله في 4 سنوات يفوق ما فعله جو بايدن، نائب الرئيس الأسبق، في 40 عامًا.‎

جو بايدن

إقرأ المزيد في: العالم