اليمن

قتلى وجرحى في عملية نوعية للجيش اليمني في نجران

467 قراءة | 18:35

نفّذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية استهدفت ميليشيات العدوان السعودي ادت الى تدمير آلية عسكرية بعبوة ناسفة في قبالة السديس بقطاع نجران ومقتل من بداخلها.

وتصدّى الجيش اليمني واللجان الشعبية في وقت سابق من اليوم لمحاولات تقدم نفذتها ميليشيا العدوان السعودي على موقع شجع بنجران، وتمّ تكبيدهم 20 قتيل وأكثر من 50 جريح.

كما شنّ الجيش اليمني واللجان الشعبية عدد من العمليات الهجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في معسكر السلان بمديرية المصلوب بالجوف، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة تعز أغار الجيش واللجان على مواقع المرتزقة في مفرق الوازعية موقعين بينهم قتلى وجرحى يف صفوفهم.

وأما في جيزان تم إعطاب مجنزرة عسكرية سعودية في موقع المعريضة بقذائف مدفعية للجيش واللجان الشعبية.  

وبالإنتقال الى محافظة الضالع نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليةً هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في جبهة نقيل الخشبة، أوقعت خسائر فادحة في صفوفهم.

في سياق ميداني آخر، أكد مصدر عسكري سقوط العديد من المرتزقة بين قتيل وجريح خلال تصدي الجيش واللجان لزحف لهم استمر لساعات شرق جبل النار.

من ناحية اخرى، اندلعت مساء امس اشتباكات مسلحة بمديرية الشيخ عثمان في مدينة عدن المحتلة بين مسلحين تابعين لقوى العدوان وتحديدًا لقيادي تابع للإمارات يدعى بسام المحضار ومسلحون من قبيلة الصبيحة بمحافظة لحج، أدت الى قتيل وعدد من الجرحى.