رياضة

رئيس برشلونة : المدرب سيتيان سيستمر مع الفريق

06/08/2020

رئيس برشلونة : المدرب سيتيان سيستمر مع الفريق

أكد رئيس نادي برشلونة جوسبي ماريا بارتوميو ان المدرب كيكي ستيان سيستمر مع الفريق الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن نجم الفريق السابق ومدرب السد القطري اتشافي سيدرب برشلونة مستقبلاً وهو لديه الموهبة والمعرفة ولكن الآن جدد عقده مع نادي السد ولكنه سيأتي في المستقبل إلى برشلونة.
ولفت إلى أن الموسم القادم سيكون موسمًا مختلفًا وسيدخل بعض الشبان كانسو فاتي وريكي واروخو الفريق الأول بشكل رسمي إضافة لبردي وترنكاو وبيانيتش وعلينا القيام بعمل كبير قبل بداية الموسم.
وكشف بارتوميو عن أن نجم الفريق الأول وقائده ليونيل ميسي يرغب بإنهاء مسيرته داخل أسوار النادي الكتالوني وهو افضل لاعب لبرشلونة كما ان النادي افضل نادي له.
وأكد  ان ميسي سيعتزل بعد سنوات في برشلونة.
واستبعد رئيس النادي الكتالوني التعاقد مع نيمار خلال الفترة القريبة المقبلة بسبب تداعيات أزمة كورونا، مبديًا في الوقت ذاته عدم رغبة باريس سان جرمان في بيع نجمه البرازيلي.

ريال مدريد يستبعد بايل من التشكيلة التي ستواجه السيتي في دوري الأبطال
من جهته، استبعد ريال مدريد الاسباني نجمه الويلزي غريث بايل من التشكيلة التي ستواجه مانشستر سيتي الجمعة في أياب ثمن نهائي دوري الأبطال كما خلت التشكيلة من المهاجم ماريان دياز المصاب بكورونا.
وضمت القائد سيرجيو راموس.

انتر ومانشستر يونايتيد إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي
بدوره، بلغ انتر الإيطالي ربع نهائي الدوري الأوروبي عقب فوزه الصعب على خيتافي الاسباني بهدفين دون رد بمدينة كلسنكرشن الألمانية في أياب ثمن النهائي.
وأحرز البلجيكي لوكاكو والبديل اركسيون هدفي النيراتزوري.
والتحق مانشستر يونايتيد بركب المتأهلين إلى دور الثماني بعدما قلب تأخره بهدف لفوز على ضيفه لاس كلينز النمساوي بهدفين بفضل لانغارد ومارسيال الذي أحرز هدف التأهل قبل دقيقتين من النهاية.
وكان الشياطين الحمر الذين أمنوا عبورهم لربع النهائي قد فازوا ذهابًا بخماسية.
وجدد شختار الأوكراني فوزه على فولفسبورغ الألماني بثلاثية بيضاء ليبلغ الفريق الأوكراني ربع النهائي.
وبلغ كوبنهاغن الدنماركي ربع النهائي بفوزه أيابًا على اسطنبول باشك شهير التركي بثلاثية نظيفة، معوضًا خسارته ذهابا بهدف.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة