ramadan2024

رياضة

الأنصار في ضيافة الصفاء.. وهوبس يواصل انتصاراته في دوري كرة السلة
27/01/2019

الأنصار في ضيافة الصفاء.. وهوبس يواصل انتصاراته في دوري كرة السلة

يحل الأنصار الثالث ضيفا على الصفاء العاشر عند الثانية والربع من عصر الأحد على ملعب بحمدون البلدي في ختام منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري اللبناني لكرة القدم.
ويدخل الصفاء المتجدد محليا وأجنبيا بهدف حصد النقاط الثلاث والإرتقاء في جدول الترتيب إلى المركز السادس معولا على الوافدين الجدد جان نور الدين وحسن العمري دفاعا والثلاثي الأجنبي مورس وعثمان جايا ومدافع سنغالي لتحقيق انطلاقة مغايرة إيابا بقيادة المدير الفني إمي رستم.

بدوره يسعى الانصار، صاحب العروض الأثبت ذهابا، للعودة بالنقاط الثلاث من ملعب بحمدون مستندا إلى التونسي المميز حسام اللواتي وهداف الدوري حج مالك إضافة لحسن شعيتو موني.
ويطمح الانصار الذي تعاقد مع المهاجم سوني سعد للفوز ومواصلة الضغط على النجمة الوصيف.

 

هوبس يواصل انتصاراته في دوري كرة السلة
واصل هوبس مسلسل نتائجه الإيجابية وحقق فوزه الخامس على حساب ضيفه بيبلوس 64 62 في استكمال منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة، ليرفع الفريق البيروتي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس.
ويواجه عند الخامسة عصر الأحد الهومنتمن حامل اللقب اطلس في مباراة لن تكون سهلة لرجال جو مجاعص الطامحين للفوز والارتقاء في جدول الترتيب.
بينما يمني إيلي نصر ولاعبوه النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات بعد فترة من الهزائم وتذبذب المستوى للفريق البقاعي.

 

مينلا يتعادل سلبا مع نابولي
انتهت قمة الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي بين ميلان وضيفه نابولي الوصيف بالتعادل السلبي، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بينما بات ميلان مهددا بفقدان مركزه الرابع بعدما بلغ رصيده 35 نقطة.
وسحق سابمدوريا اودونازي برباعية، فيما تغلب ساسولو بثلاثية نظيفة على كاليري.

 

مانشستر سيتي إلى ثمن نهائي كأس الإتحاد
بلغ مانشستر سيتي ثمن نهائي كاس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم باكتساحه بارنلي بخمسة أهداف نظيفة، بينما تعادل تاون مع ويلفرهامتون بهدفين لكل منهما.
وتغلب واتفورد على نيوكاسل بهدفين، كما تعادل برايتون مع وستبروم بهدفين لكل منهما.

 

اتلاتيكو مدريد يضيق الخناق على برشلونة
حقق أتلاتيكو مدريد فوزا ثمينا على حساب ضيفه خيتافي بهدفين دون رد لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني مواصلا مطاردة برشلونة المتصدر ومقلصا الفارق إلى نقطتين بعد أن رفع رصيده إلى 44 نقطة.
إفتتح الفرنسي انطوان غريزمان مجال التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 27 قبل أن يتمكن زميله ساول من إضافة الهدف الثاني بعد عشر دقائق مؤكدا تفوق الروخيبلانكوس.
وتعادل ليغانيس مع إيبار بهدفين لكل منهما، وسحق فالنسيا فيا ريال بثلاثية.

 

ديجون يهزم موناكو
واصل موناكو نتائجه السلبية بالرغم من إقالة المدرب تاري هنري، متكبدا هزيمة أخرى أمام مضيفه ديجون بهدفين دون رد ضمن منافاسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي.

إقرأ المزيد في: رياضة