يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

اتشافي مصاب بكورونا والانتر إلى وصافة
26/07/2020

اتشافي مصاب بكورونا والانتر إلى وصافة "الكالتشو"

حافظ الانتر على آماله الضئيلة بالمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، عقب فوزه على جناوا بثلاثية لحساب الجولة السادسة والثلاثين منفردًا بالمركز الثاني، ومقلصًا الفارق مع يوفنتوس إلى أربع نقاط، بعدما رفع رصيده إلى 76 نقطة.
وأحرز لوكاكو ثنائية في مرمى أصحاب الضيافة، وأضاف التشيلي البديل ألكس سانشيز ثالث أهداف الأفاعي في المباراة.
وقلّص نابولي السابع الفارق مع ميلان السادس إلى نقطة واحدة، بعد فوزه على ساسولو بثنائية، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى 59 نقطة..
وتغلب بارما على بريشيا بهدفين لهدف.

سان جرمان يعلن اصابة امبابي
من جهته، كشف نادي باريس سان جرمان بطل الثنائية في فرنسا تعرض نجمه كليان امبابي لالتواء حاد في الكاحل الأيمن، ولم يشر نادي العاصمة الفرنسية إلى مدة غياب امبابي المتوقعة، لافتًا إلى أنه سيخضع لفحوصات اضافية بعد 72 ساعة من الفحص الأولي.
وكانت كتيبة توماس توخل قد خسرت جهود امبابي خلال مواجهة ستتيان وتحديدًا عند الدقيقة 26 بعد تدخل عنيف من قائد الخضر الذي أُبعد بالبطاقة الحمراء.
وأشارت بعض التقارير إلى ان اصابة امبابي تستدعي فترة راحة لا تقل عن أسبوعين، لتحوم الشكوك حول مشاركته أمام اتلنتا في ربع نهائي دوري الأبطال.

كلوب لن يكمل مشواره مع ليفربول
بدوره، واصل الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ ثلاثين عامًا التأكيد على أنه لن يستكمل عقده للنهاية مع الريدز.
وتحدث خلال تصريحات تلفزيونية انني مرتبط بعقد لمدة أربع سنوات، لكن بالتأكيد ومن المنظور الحالي لا اعتزم ان اكمل هذا العقد على الأقل.
وكان كلوب قد أعلن سابقًا أنه لا ينوي تجديد عقده مع بطل إنجلترا، والذي ينتهي عام 2024.
وردًا على سؤال حول إمكانية توليه قيادة المنتخب الألماني، قال لا ادري إن كان يجب أن يندرج هذا الأمر على جدول الأعمال.

تعادل لدحال وفوز للسد
الى ذلك، استهل الدحال متصدر الدوري القطري عودته للمسابقة بتعادل مخيب مع أم صلال بهدف لهدف، في استكمال منافسات الأسبوع الثامن عشر، ليحتفظ بصدارة الدوري القطري بفارق نقطتين عن وصيفه الريان.
وبغياب مدربه اتشافي المصاب بفايروس كورونا، دشن السد عودته بفوز صعب على الخوري بهدفين لهدف بفضل ثنائية نجمه اكرم عفيف.

اتشافي يكشف اصابته بكورونا
هذا ونشر نجم برشلونة السابق ومدرب السد القطري اتشافي هيرنانديز خبر اصابته بفايروس كورونا على حسابه في انستغرام، مشيرا إلى أنه بصحة جيدة وسيخضع للحجر المنزلي حتى الشفاء.
ووجه اتشافي الشكر للاتحاد القطري ونادي السد على الجهود المبذولة للحد من انتشار الفايروس.

إقرأ المزيد في: رياضة