طوفان الأقصى

رياضة

هل يغادر ميسي برشلونة؟
24/07/2020

هل يغادر ميسي برشلونة؟

كشفت إذاعة "راي" الإيطالية عن بحث وكيل أعمال النجم ليونيل ميسي ووالده خورخي ميسي عن منزل في إقليم لامبرديا القريب من مدينة ميلان في خطوة تدل على قرب رحيل النجم ليونيل ميسي من الكامبنو إلى احد قطبي ميلان انتر أو اي سي ميلان.
وكان ميسي قد انتقد فقدان الفريق الكتالوني للقب الدوري.

اودونيزي يطيح باليوفي ويحرمه من حسم لقب الدوري
من جهته، أهدر يوفنتوس فرصة حسم لقب الدوري الإيطالي في الجولة الخامسة والثلاثين بعد سقوطه أمام مضيفه اودونيزي بهدفين لهدف، ليعزز الاخير حظوظه بالبقاء في السيري a، بينما بقي يوفنتوس في القمة برصيد 80 نقطة ومتقدمًا بست نقاط عن وصيفه اتلنتا.
ويدين أصحاب الدار بالفوز  للعاجي سيكو فوفانا الذي انطلق لأكثر من خمسين مترًا قبل أن يهز شباك بطل إيطاليا ويؤجل تتويجه.
وحجز لاتزيو البطاقة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف على ضيفه كاليري بفضل نجميه سابيتش والهداف ايموبلي، الذي انفرد بصدارة هدافي الكالتشو بـ31 هدفًا متقدمًا على نجم اليوفي رونالدو بهدف.
ورفع نسور العاصمة رصيدهم إلى 72 نقطة في المركز الرابع وبفارق 11 نقطة عن جاره روما الخامس، قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري.
وعاد لاتزيو لدوري الأبطال بعد غياب استمر لـ13 عامًا.
ويتصدر يوفنتوس الترتيب ب80 نقطة، اتلنتا ثاني ب74 نقطة، انتر ثالث ب73 نقطة، لاتزيو رابع ب72 نقطة، روما خامس ب61 نقطة.

جوردي كرويف يستقيل قبل أن يدرب
بدوره، أعلن الاتحاد الأكوادوري لكرة القدم فسخ تعاقده مع المدرب الهولندي جوردي كرويف الذي عين مديرًا فنيًا للمنتخب اللاتيني الذي يستعد للتصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك قبل أن يباشر نجل الأسطورة يوهن كرويف مهامه، بعد تعذر وصوله إلى الاكوادور في السابع عشر من الجاري جراء تفشي وباء كورونا.
وحمل الاتحاد الأكوادوري كرويف مسؤولية ترك المنتخب ودفع البند الجزائي في العقد جراء تخلفه عن الحضور.

إقرأ المزيد في: رياضة