التطبيع خيانة

العالم

القائد العام لقوات حرس الثورة: طيراننا في كامل جهوزيته

20/07/2020

القائد العام لقوات حرس الثورة: طيراننا في كامل جهوزيته

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي الجهوزية الكاملة لقواعد طيران الحرس الثوري، معتبرًا أن هذه القوة في وضع ممتاز أمنیًا ودفاعیًا الى جانب سائر قوات الحرس الأخرى.

وأشار اللواء سلامي خلال زيارته التفقدية اليوم الاثنين لقاعدة فتح التابعة لطيران الحرس الثوري الى قدرات القوة البرية للحرس في المجال العملاني وقال إن طيران الحرس الثوري قد بلغ مرحلة الاكتفاء في نهضة تصنيع القطع والتحديث وعمليات الصيانة الاساسية.

وأضاف اللواء سلامي أن القسم الاكبر من المهمات الامنية للبلاد ملقى على عاتق القوة البرية للحرس الثوري وأن الدعم الجوي والمروحي للوحدات البحرية للحرس يحظى بالاهمية.

وأكد القائد العام للحرس الثوري أن طيران الحرس الثوري قد توصل الى قدرات جديدة في تطوير بنيته التحتية، كما أنه حقّق قفزة في مجال المروحيات الهجومية والنقل والاسناد والاغاثة.

ولفت القائد العام للحرس الثوري إلى قدرات طيران الحرس الثوري في مجال التدريب، مؤكدًا أن طيران الحرس الثوري قد بلغ مرحلة الاكتفاء الذاتي في مجالات التدريب وصيانة القطع والمروحيات.

وقال اللواء سلامي إن قواعد طيران الحرس الثوري هي الآن في كامل الجهوزية، وإن الاوضاع الدفاعية والأمنية لهذه القوة ممتازة إلى جانب سائر وحدات القوة البرية للحرس الثوري.

الحرس الثوري الاسلامياللواء حسين سلامي

إقرأ المزيد في: العالم

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة