بيروت

رياضة

نجم طرابلس قريب من العهد

10/07/2020

نجم طرابلس قريب من العهد

اقترب نادي العهد الداخل بقوة إلى سوق الانتقالات من ضم المهاجم الواعد فؤاد عيد الذي شارك مع المنتخب الأولمبي من طرابلس الرياضي، ليكون المهاجم الشاب والذي استدعي لتدريبات المنتخب الوطني سابقًا صفقة مربحة لبطل لبنان وكأس الاتحاد الآسيوي في حال اتمامها، بعدما سبق للأصفر ضم الحارس الدولي مصطفى مطر من السلام زغرتا والنجم علي الحاج لاعب النجمة السابق بصفقة انتقال حر. وقلب الدفاع المميز جاد نور الدين الوافد من الصفاء.

النجمة يفاوض عدة لاعبين والانتقالات الرسمية معلقة
من جهته، وبالرغم من اتمام صفقة انتقال لاعب الصفاء المميز عمر الكردي إلى صفوفه، لم يستطع النجمة نيل توقيع الجناح المميز في الاتحاد بانتظار أن يسوي النبيذي قضية البرازيلي فليبي دوسنتوس والتريناندادي سدرل لويس الذين حصلا على قرار من الاتحاد الدولي بدفع تعويضات مالية من النجمة وبالدولار.
واقترب النادي البيروتي من استعادة لاعبه السابق وقائده المخضرم عباس عطوي الذي لعب لشباب الساحل.
كما اقترب حسن كوراني لاعب شباب الساحل من الانتقال للنجمة.

أحمد حجازي أنصاري
بدوره، أعلن المهاجم الدولي أحمد حجازي انتقاله رسميًا من نادي الأخاء الأهلي إلى الأنصار، الذي لعب معه معارًا في مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي بعقد يمتد لخمس سنوات، ليكون إلى جانب زميله المنضم حديثًا للأخضر كريم درويش.
ووجه المهاجم الشاب الذي استهل مسيرته مع ناشئي العهد، قبل أن يلعب للراسينغ والأخاء على سبيل الإعارة، ليعود لفريقه الأم لفترة وجيزة، لينضم بعدها نهائيًا إلى النادي الجبلي مطلع الموسم، الذي توقف في 17 تشرين قبل أن يلغى ويشارك مع الأنصار قاريًا.

شباب الساحل يضم مهاجم الصفاء
الى ذلك، تعاقد نادي شباب الساحل حامل كأس النخبة والذي يستعد على ملعب العهد لمنافسات البطولة التنشيطية والدوري المقبل مع المهاجم محمد فحص الذي سبق له المشاركة مع كتيبة محمود حمود في الدرجة الثانية قادما من الصفاء.
وبرز فحص مع الفئات العمرية لنادي العهد.

 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة