طوفان الأقصى

رياضة

عودة دوري الأبطال في 7 آب
10/07/2020

عودة دوري الأبطال في 7 آب

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة المباريات المتبقية من أياب ثمن نهائي مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في ملاعب الفرق المستضيفة دون حضور الجمهور، قبل أن يتم لعب الأدوار المتبقية في ليشبونا بالبرتغال.
وستلعب المباريات المتبقية من أياب ثمن نهائي دوري الأبطال يومي السابع والثامن من آب، حيث سيواجه مانشستر سيتي ريال مدريد، ويستقبل يوفنتوس ليون، وكذلك يحل نابولي ضيفًا على برشلونة، ويواجه بايرن ميونخ تشلسي.

دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد في أيلول بنظام التجمع
وفي السياق، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استئناف منافسات دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي انطلاقًا من أيلول المقبل في دورة مجمعة بنظام المباراة الواحدة بداية من ثمن النهائي.
وتنطلق مسابقة دوري الأبطال في غرب القارة بداية أيلول، حيث ستتجمع الأندية في مكان واحد، فيما ستتجمع أندية شرق القارة بداية من السابع عشر من الشهر نفسه.
ويختتم دوري المجموعات في الرابع والعشرين من أيلول على أن تلعب الأدوار الاقصائية من ثمن النهائي وحتى نصف النهائي بنظام المباراة الواحدة أيضًا ما بين السادس والعشرين من أيلول والثالث من تشرين الأول المقبلين على أن تقام المباراة النهائية في الخامس من تشرين.
ولن تختلف صيغة اتمام مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي عن المسابقة الأم حيث سيستكمل دور المجموعات ابتداء من الثالث والعشرين من أيلول على أن تلعب المباراة النهائية في الثاني عشر من كانون الأول المقبل.
وينتظر أن يعلن الاتحاد الآسيوي عن أماكن تجمع أندية  القارة لاتمام المسابقتين.

الاتحاد الدولي يتولى مسؤولية حكم الفيديو المساعد
من جانبه، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم انه تولى مسؤولية التحكيم في تشغيل تقنية حكم الفيديو المساعد الفار بشكل كامل.
وسائل إعلام بريطانية نقلت عن نائب الأمين العام للفيفا انه تم إبلاغ جميع الاتحادات الاعضاء بالاتحاد الدولي بهذا الأمر، مشيرًا إلى ان الفيفا أكد ان إدخال تقنية الفار حققت نجاحًا عالميا على أن تنتقل جميع الأنشطة الخاصة إليه.

 

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل