يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

اشبيلية يطيح ببلباو وفوز لميوركا
10/07/2020

اشبيلية يطيح ببلباو وفوز لميوركا

تساوى اشبيلية مع اتلتيكو مدريد الثالث مؤقتًا بـ63 نقطة اثر فوزه المثير على مضيفه اتلتيكو بلباو بهدفين لهدف، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين للدوري الاسباني، ليرفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 63 نقطة ويقترب من حجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال.
وحقق ريال مايوركا فوزًا مهمًا على ضيفه ليفاني بهدفين دون رد، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 32 نقطة في المركز الثامن عشر.
وتعقدت مهمة ليغانيس بالبقاء في دوري الدرجة الأولى بتعادله السلبي مع إيبار ليقبع في المركز ما قبل الأخير قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

بلغريني مدربا لريال بيتيس
من جهته، تعاقد ريال بيتيس الاسباني مع المدرب التشيلي منويل بلغريني بدءًا من الموسم المقبل.
ونشر النادي الأندلسي بيان أكد فيه تولي بلغريني منصب المدير الفني، بعدما وقع على عقد يربطه ببيتس حتى العام 2023.

مانشستر يونايتيد يزاحم ليستر على  المركز الرابع وتعثر جديد لتوتنهام
بدوره، واصل مانشستر يونايتيد عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بفوزه على مستضيفه استون فيلا الذي يعاني من أجل البقاء بثلاثية نظيفة لحساب منافسات الجولة الرابعة والثلاثين، ليصبح النادي الاحمر على بعد نقطة واحدة من ليستر سيتي الرابع بعدما رفعوا رصيدهم إلى 58 نقطة.
افتتح البرتغالي برونو فيرنانديز مجال التسجيل من علامة الجزاء، وأضاف الواعد غرين وود الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، واختتم الفرنسي بول بوغبا أهداف كتيبة سولسشيار التي حققت فوزها الرابع تواليًا بثلاثة أهداف أو أكثر، ليصبح أول فريق في البراميرليغ يحقق هذا الانجاز.
وواصل توتنهام نتائجه السيئة، واكتفى بتعادل سلبي مع مضيفه بورنموث في مباراة لم تشهد خطورة، ليكتفي كل فريق بنقطة لا تؤمن للفريق اللندني الحصول على مقعد أوروبي ولن تساعد سموث في معركة البقاء.
وتعادل سواثهامتون مع ايفرتون بهدفين لكل منهما بعد انتصارين.

تعثر جديد لانتر في الكالتشو
من جانبه، واصل انتر نزف النقاط في الدوري الإيطالي وتراجع إلى المركز الرابع بعد تعادله المخيب مع مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين لكل منهما لحساب منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين.
ليرفع النيرتزوري رصيده إلى 65 نقطة.

دورتموند لا يستبعد رحيل سانشو
الى ذلك، لم يستبعد المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند مايكل تسوريك إمكانية رحيل المهاجم الدولي الإنجليزي جادن سانشو عن صفوف وصيف بطل ألمانيا الذي برز مع الفتى المميز، حيث سجل 17 هدفا وصنع 17 هذا الموسم.
ويبدي مانشستر يونايتيد الإنجليزي اهتماما كبيرًا بضم الموهبة الشابة التي ترعرعت مع جاره مان سيتي قبل أن ينتقل إلى الدوري الألماني.

 

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل