ramadan2024

منوعات ومجتمع

قريبًا ميزات جديدة من
08/07/2020

قريبًا ميزات جديدة من "واتس آب"

ينتظر مستخدمو تطبيق "واتس آب" النسخة القادمة من التطبيق، والتي سيعلن عنها قريبًا مع عدد من الميزات الجديدة.

وأظهرت نسخة "بيتا" التجريبية التي يتم اختبارها حاليًا عند عدد من المستخدمين أن نسخ "واتس آب" المقبلة للهواتف الذكية والحواسب ستحمل معها عددًا من الميزات العملية والمفيدة.

وإحدى هذه الميزات، هي السماح للمستخدم بالإعتماد على كاميرا الهاتف أو الحاسب اللوحي لتصوير رمز QR  الخاص  بتطبيق "واتس آب" عند مستخدم آخر، ليضاف حساب الشخص الثاني أوتوماتيكيا إلى قائمة أسماء التطبيق عند المستخدم الأول، أي أنه لن تكون هناك حاجة لإدخال رقم هاتف شخص ما في الهاتف ليظهر في قوائم التطبيق.

كما ينتظر أن تظهر في تطبيق "واتس آب" بنسخته القادمة مجموعة جديدة من الملصقات المتحركة التي سيمكن للمستخدم استعمالها في الدردشات والمراسلات الفردية أو الجماعية، وسيحمل التحديث الجديد للتطبيق أيضًا ميزة مكالمات الفيديو الجماعية أكثر عملية، إذ سيكون باستطاعة المستخدم التحكم بحجم واجهات الاتصال أثناء المكالمة، واختيار الواجهة التي يرغب بها لتظهر بحجم أكبر على شاشة هاتفه أو جهازة.

ومع ظهور النسخ القادمة من تطبيق "واتس آب" سيكون بإمكان مستخدميها من الحواسب تفعيل ميزة "الوضع المظلم" المتاحة حاليا لأصحاب الهواتف الذكية، وفي نسخ KaiOS القادمة من "واتس آب" سيكون بإمكان المستخدمين وضع صور وملصقات وفيديوهات في خدمة "القصص"، لتختفي هذه الإضافات تلقائيا بعدة فترة من الزمن.

التكنولوجيا

إقرأ المزيد في: منوعات ومجتمع

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل