بيروت

رياضة

النجمة يقدم مدربه والصقال مرشح لولاية جديدة

02/07/2020

النجمة يقدم مدربه والصقال مرشح لولاية جديدة

قدم نادي النجمة جهازه الفني الجديد بقيادة المدرب القديم الجديد موسى حجيج على ملعبه بالمنارة بحضور رئيس النادي أسعد الصقال.
وأشرف حجيج على الحصة التدريبية الأولى بحضور جميع اللاعبين.
وقال رئيس النادي أسعد الصقال خلال تقديم حجيج إن هدف النادي هو احراز الألقاب، وقد جرى اختياره من بين أربع مدربين، مؤكدًا أنه مرشح لولاية جديدة لرئاسة نادي النجمة.
من جهته، أكد المدير الفني الجديد موسى حجيج أن المسؤولية كبيرة، داعيًا إلى التماسك بين الإدارة والجهاز الفني والجمهور.
ولفت إلى أننا تعلمنا من الماضي ومن الأخطاء التي وقعنا فيها ان شاء الله نتخطى هذه الأمور ونكون يد واحدة كأساس للنجاح لاعبين وجهاز فني وإدارة وجمهور.

الأنصار لتدعيم صفوفه بقوة وأبو الهال يطمح للألقاب
من جهته، اقترب نادي الأنصار من التعاقد مع المهاجم الدولي الشاب كريم درويش الذي منحته إدارة فريقه الأخاء الضوء الأخضر للمباشرة بالتفاوض مع إدارة النادي البيروتي، الذي يستهدف ضم ثنائي الفريق الجبلي المهاجم المميز أحمد حجازي والمدافع نادر مروش.
وبات وصيف الموسم ما قبل الماضي على وشك التعاقد مع حارس التضامن صور هادي مرتضى، ليكون الحارس الثاني في الفريق الذي أكد مدربه عبد الوهاب أبو الهال انه فريق يهدف لحصد الألقاب وهو يحتاج لتدعيمات في حراسة المرمى وخطوط الدفاع والوسط والهجوم.
وأضاف الأخاء فريق كان هدفه المنافسة للمشاركة بكأس النخبة عكس الأنصار.

شباب الساحل يدرس خطواته والمدرب حمود يضع تصورا للمرحلة المقبلة
بدوره، أكد رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق أن فريقه بدأ يدرس خطواته للمرحلة المقبلة مع استئناف النشاط الرياضي.
كاشفًا عن اجتماع عقد بينه وبين المدرب محمود حمود من أجل وضع تصور للنادي والمرحلة المقبلة قبل انطلاق بطولتي النخبة والتحدي في التاسع والعشرين من تموز.
وأشار إلى أنه أرسل هذا التصور لأعضاء الهيئة الإدارية للنادي لدراسته.
ورأى أن الأجواء ايجابية نوعًا ما وكل شيء متروك حتى تشكيل اللجنة الإدارية المقبلة.

الجوهري مدربًا لشباب البرج
الى ذلك، ينتظر أن يتعاقد نادي شباب البرج رسمية اليوم مع المدرب يوسف الجوهري للاشراف على الفريق الذي سيشارك في كأس التحدي وسيعقد الجوهري اجتماعًا مع الجهاز الفني واللاعبين قبل أن يطلق التدريبات الاثنين المقبل.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة