رياضة

خيتافي يحافظ على مركزه وفالنسيا يقيل مدربه

30/06/2020

خيتافي يحافظ على مركزه وفالنسيا يقيل مدربه

حافظ خيتافي على مركزه الخامس في الدوري الاسباني بفوزه على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين لهدف في ختام منافسات الجولة الثانية والثلاثين بفضل ثنائية لاعبه ماتا، ليحقق الفريق المدريدي فوزه الأول بعد استئناف الليغا ويقلص الفارق إلى نقطتين مع اشبيلية الرابع، بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد الذي خسر للمرة الرابعة عند 47 نقطة في المركز السابع.

فالنسيا يقيل مدربه
من جهته، أعلن نادي فالنسيا إقالة مدربه البارت فيلادس بسبب سوء النتائج وتعيين فورو مدير الكرة مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.
وخلفت الإقالة استقالة المدير الرياضي للخفافيش سانشيز، بعدما حقق فالنسيا أربع نقاط فقط في الجولات الخمس السابقة منذ استئناف الليغا.

يوفنتوس يمدد عقدي بوفون وكليني
بدوره، أشار نادي يوفنتوس الإيطالي حامل اللقب الى ان الحارس المخضرم جالويجي بوفون والمدافع جورجيو كيليني وقعا عقدًا لمدة عام جديد للبقاء مع البيانكوناري حتى نهاية الموسم المقبل.

مدرب يوفي بيانيتش سيكون سعيدا في برشلونة
هذا واعتبر المدير الفني لنادي يوفنتوس موارتسيو ساري ان لاعبه ميرالن بيانيتش سيكون سعيدًا بانتقاله إلى برشلونة، حيث سينهي مشواره في فريق كبير، مؤكدًا أنه على ثقة بأن اللاعب البوسني سيظل يقدم أفضل ما لديه مع السيدة العجوز حتى نهاية الموسم.

بارنلي يهزم كرستل بلاس ويتخطى ارسنال
الى ذلك، فاز بارنلي على مضيفه كرستل بالاس بهدف ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الممتاز، ليرتقي الزوار إلى المركز الثامن بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، معززًا آماله بخطف أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، متخطيًا ارسنال وشيلد يونايتيد.

الاتحاد الألماني يمدد فترة الانتقالات
من جانبه، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تمديد فترة الانتقالات الصيفية حتى الخامس من تشرين الأول المقبل.
وذكر الاتحاد في بيان أن القرار جاء بسبب التغيير في برمجة الموسم في ظل أزمة وباء كورونا حيث ستبدأ فترة الانتقالات منتصف تموز وتستمر حتى الخامس من تشرين الأول.
وأوضح الاتحاد أن القرار جاء بالاتفاق مع رابطة الدوري وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة