بيروت

عين على العدو

إعلام العدو يرصد رسائل الإعلام الحربي للمقاومة: صواريخهم ستُصيب كلّ "اسرائيل"

22/06/2020

إعلام العدو يرصد رسائل الإعلام الحربي للمقاومة: صواريخهم ستُصيب كلّ "اسرائيل"


فور نشر الاعلام الحربي المركزي في المقاومة الاسلامية مقطع فيديو حمل عنوان "أُنجز الأمر" تبرز فيه أهداف اسرائيلية محدّدة  في الأراضي المحتلة، انشغل إعلام العدو بما حملته المشاهد المعروضة من رسائل ومعانٍ.

معلّق الشؤون العربية في قناة "كان" الإسرائيلية روعي قيس كتب على حسابه على "تويتر": "فيلم جديد من الفرن (أي أنه صدر الآن) و"المثير للدهشة" تابع للدائرة الإعلامية في حزب الله مع عنوان "أُنجز الأمر". وكانت تغريدته مرفقة بمقطع الفيديو.

بدوره، قال معلّق الشؤون العسكرية في القناة 12 الإسرائيلية نير دفوري في حسابه على "تويتر": "فيلم نشره حزب الله – لدينا صواريخ دقيقة".

كذلك سارع موقع القناة 12 الإسرائيلية الى نشر خبر مقطع الفيديو ومما جاء فيه" نشر حزب الله، السبت فيلمًا يتفاخر فيه بالقدرة على إطلاق صواريخ نحو "إسرائيل". يتضمن الفيلم احداثيات لمواقع مختلفة، مع صوت يتحدث عن القدرة على إلحاق الضرر بها، دون أن تكون "إسرائيل" قادرة على إيقاف الهجوم المحتمل".

صحيفة "إسرائيل اليوم" نشرت من ناحيتها خبر الفيديو مع سرد لمحتواه، وخلصت الى أن "الرسائل الهجومية التي أرسلها حزب الله في الفيديو قد تشير إلى أن مشروع صواريخ حزب الله على وشك الانتهاء".

وذكّرت أيضًا بأن حزب الله نشر في أيار الماضي فيلمًا يحتوي على عرض لقدرة "قوة الرضوان"، الوحدة الخاصة التابعة لحزب الله.

واليوم، أفاد موقع القناة 12 الإسرائيلية أنه بعد نشر حزب الله، نهاية الأسبوع الماضي لفيلم يقول فيه إن الصواريخ الدقيقة التي بحوزته قادرة الى الوصول الى أي مكان في "إسرائيل"، يواصل نشر الأفلام التهديدية بالعبرية وهذه المرة ضدّ الجيش الإسرائيلي وقواعده أنها على لائحة الأهداف تحت عنوان "إن تجرأتم".

المقاومة الإسلامية

إقرأ المزيد في: عين على العدو