زمن النصر

رياضة

الريال يهزم فالنسيا ويواصل ملاحقة برشلونة

19/06/2020

الريال يهزم فالنسيا ويواصل ملاحقة برشلونة

أعاد ريال مدريد الفارق مع غريمه برشلونة إلى نقطتين بعدما حسم القمة التي جمعته بضيفه فالنسيا بثلاثية بيضاء، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين، ليرفع الملكي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني.
سجل كريم بنزيما هدفين لكتيبة زيدان وأحرز العائد من الاصابة ماركو أسنسيو الهدف الثالث.
وفاز الافيس على ضيفه ريال سوسيداد بثنائية.

تشلسي يضم تيمو فارنر
من جهته، أعلن تشلسي رسميًا التوصل لاتفاق مع نادي لايفزتش يقضي بإتمام صفقة ضم المهاجم الدولي الألماني تيمو فرنر إلى صفوفه.
وقال النادي اللندني إن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد وافق على البنود الشخصية للعقد، وسيبقى مع فريقه الألماني حتى نهاية الدوري المحلي.
على أن يلتحق بزملائه الجدد في تموز المقبل، بعد خضوعه للفحص الطبي دون الإشارة إلى قيمة الصفقة ومدتها.
وقال فارنر لموقع البلوز انه سعيد بالتوقيع مع الفريق الإنجليزي، موجهًا في الوقت ذاته الشكر إلى فريقه لايفزتش والجماهير على السنوات الأربعة الرائعة التي قضاها في صفوفه.
وسجل فرنر 26 هدفا خلال 32 مباراة في الدوري هذا الموسم.
لينضم المهاجم الشاب إلى المغربي حكيم زياش الذي سيلتحق بالفريق اللندني قادمًا من أياكس.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يخفض اجراءاته
بدوره، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تخفيف قواعد اللعب المالي النظيف مؤقتًا من أجل مساعدة الأندية التي تأثرت بالتداعيات الاقتصادية لأزمة وباء كورونا.

سلتافيكو يضم مهاجما من اشبيلية
الى ذلك، أعلن نادي سلتا فيكو التعاقد مع المهاجم ايموليتو قادمًا من اشبيلية في صفقة انتقال طارئة. مستفيدًا من قانون الاتحاد الاسباني لكرة القدم الذي يمنح الفرق حق التعاقد مع لاعب في حال اثبات اصابة لاعب آخر وغيابه عن الملاعب عدة أشهر.

اصابات بكورونا في سانتتيان
من جانبه، أعلن نادي سانتتيان الفرنسي الذي يستعد لمواجهة باريس سان جرمان في نهائي الكأس عن خمس اصابات بصفوفه بفايروس كورونا بينها ثلاثة للاعبين دون الكشف عن اسمائهم.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة