رياضة

فوز ريال مدريد وتعادل اتلتيكو

15/06/2020

فوز ريال مدريد وتعادل اتلتيكو

أعاد ريال مدريد الفارق مع غريمه برشلونة المتصدر إلى نقطتين بفوزه المستحق على ضيفه ايبار بثلاثة أهداف لهدف، في أول مباراة للملكي بعد عودة الليغا، ليرفع الميرنيغي رصيده إلى 59 نقطة.
منح الألماني طوني كروس التقدم على ملعب ديستيفانو بعد أربع دقائق على البداية، قبل أن يعزز القائد سيرغيو راموس النتيجة، لكتيبة زيدان عند الدقيقة 30 اثر تبادل جميل للكرة، قبل أن يضيف البرازيلي مارسلو الهدف الثالث للأبيض عند الدقيقة 37.
وقلص الزوار النتيجة عبر البديل ريغو في الجزء الثاني دون أن ينجح أي من الفريقين بتغيير النتيجة، ليخرج ثاني الليغا بالنقاط الثلاث، ويبقي على الصراع قائم مع غريمه البيلوغرانا على اللقب.
ولحساب الجولة ذاتها تعادل اتلتيكو مدريد مع مضيفه اتلتيكو بلباو بهدف لهدف، ليخفق الروخيبلانكوس في حصد النقاط الثلاث والاقتراب من مراكز المقدمة.
كما تعادل ريال سوسيداد مع اوساسونا بهدف لهدف.

تعادل لليفركوزن وفوز لأوكسبورغ
من جهته، عاد بايرن ليفركوزن ليحتل المركز الرابع في الدوري الألماني رغم تعادله أمام مضيفه شالكا بهدف لهدف ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، ليواصل الأزرق مشواره بغياب الانتصارات  في أطول سلسلة في تاريخه.
وحقق أوكسبورغ انتصارًا مهمًا في سعيه للابتعاد عن منطقة الهبوط بفوزه خارج قواعده على ماينز بهدف دون رد.

دومينيك تامب بطلاً لبطولة ادرياتورا
الى ذلك، أحرز النمساوي دومينيك تامب لقب الجولة الأولى من بطولة ادرياتورا الاستعراضية بفوزه على صاحب الأرض والجمهور فيليب كراينوفيتش بمجموعتين لواحدة.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة