رياضة

يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا

13/06/2020

يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا

في أول مشهد رسمي للكرة الإيطالية بعد توقف اضطراري بسبب وباء كورونا، عبر يوفنتوس إلى نهائي الكأس على حساب ميلان بعد تعادلهما سلبًا في أياب نصف النهائي.
وشهد اللقاء تضييع هداف اليوفي كريستيانو رونالدو لركلة جزاء بعد 16 دقيقة قبل أن يكمل الروسوناري المواجهة بعشرة لاعبين بعد ابعاد لاعبه انتي ريباتش بالبطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف.
ورغم النقص العددي لم يتمكن البيانكوناري من هز الشباك لكنه بلغ المشهد الختامي مستفيدًا من تعادله ذهابًا بهدف لهدف في السانسيرو.

تعادل لفالنسيا وسقوط لخيتافي في الليغا
من جهته، عاد ليفانتي بتعادل مثير من ميدان مضيفه فالنسيا بهدف لهدف، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري. بعدما سجل هدف التعادل في آخر أنفاس المباراة ليحرم الخفافيش من نقاط الفوز وينتهي الدربي بالتعادل.
وضيّع خيتافي فرصة الانفراد بالمركز الرابع بسقوطه أمام غرناطة بهدفين لهدف.

لايفزتش يهزم هوفنهايم
بدوره، استعاد لايفزتش نغمة الفوز بتخطيه مضيفه هوفنهايم بهدفين دون رد في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين للدوري الألماني، ليعزز رفاق تيمو فيرنار موقعهم في المركز الثالث برصيد 62 نقطة، متخلفين بنقطة واحدة عن بروسيا دورتموند الوصيف.
منح دانيال اولمو التقدم للضيوف بعد تسع دقائق على البداية، ليعود وبعد دقيقتين ويوقع على الثنائية.

فاندايك أعلى لاعبي ليفربول اجرا
الى ذلك، ذكر تقرير اخباري ان المدافع الهولندي فارجان فاندايك سيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول بتوقيعه عقدًا جديدًا يحصل بموجبه على راتب اسبوعي يبلغ 280000 الف دولار.
وذكرت صحيفة thesun ان الدولي الهولندي سيوقع عقدًا جديدًا لمدة خمسة أعوام مع بطل أوروبا بقيمة اجمالية تبلغ 72 مليون دولار.
وذلك بعد أن يتوج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشلسي سيضم هداف لايفزتش مهما كان الثمن
هذا وسلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية الضوء على الصعوبات التي يواجهها تشلسي لاتمام صفقة مهاجم لايفزتش تيمو فيرنار.
وأوضحت اليومية الإنجليزية أن أزمة كورونا قد تتسبب في إلغاء الصفقة على اعتبار عدم قدرته على السفر إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية قبل التوقيع على عقد انضمامه للبلوز.
وكان تشلسي يستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي للاعب والمقدر بـ62 مليون دولار، إلا ان صلاحية بند الشرط الجزائي ستنتهي الاثنين المقبل.
الأمر الذي قد يدفع لايفزتش لطلب مبلغ أعلى ما يحتم على النادي اللندني اتمام الصفقة خلال اليومين المقبلين.
من جهة أخرى، أكد مصدر مطلع على مضامين الصفقة في البلوز أن فارنر سيكون لاعبًا للفريق في الموسم المقبل طال الزمن أم قصر.

انتهاء الدوري بالنسبة لالكانتارا
من جانبه، أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني غياب لاعب الوسط الاسباني دياغو الكنتارا لمدة ثلاثة أسابيع، بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى الفخذ.
وأشار بيان النادي البفاري إلى أن الكنتارا لن يتمكن من المشاركة في بقية مباريات الدوري الألماني للموسم الحالي.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة