زمن النصر

رياضة

العهد يعود للتدريبات الثلاثاء

13/06/2020

العهد يعود للتدريبات الثلاثاء

أحمد شكر
بعدما افتتح الأنصار مشوار عودة الأندية اللبنانية إلى التدريبات بعد توقف قسري تسبب به فايروس كورونا تلاه نادي الشباب الغازية الذي أطلق التدريبات باللاعبين الموجودين، وإعلان النجمة عن معاودة تدريباته على ملعبه في المنارة الاثنين المقبل، تمهيدًا للمشاركة في البطولة التنشيطية الالزامية التي حددت اللجنة التنفيذية موعد التاسع والعشرين من تموز لانطلاقتها. يستعد نادي العهد بطل لبنان وكأس الاتحاد الآسيوي للالتحاق بركب العائدين إلى الملاعب مع الإعلان عن بدء التدريبات الثلاثاء المقبل، تحت اشراف المدير الفني باسم مرمر الذي يستعد مع جهازه الفني لرسم خطة عودة الفريق الأصفر وتأهيله مرة أخرى. ليكون العهد الذي بحسب مصادر مطلعة لا يفكر حاليًا بملف الصفقات المؤجل خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية وشح العملة الخضراء. وغياب الأجانب بشكل حتمي عن منافسات الموسم المقبل هذا وإن انطلق بشكل طبيعي.
وينصب كامل تركيز الجهاز الفني على المجموعة الحالية التي ستواصل االمشوار القاري في استكمال منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب أندية الجيش السوري، والمنامة البحريني، وهلال القدس الفلسطيني.
ويملك بطل لبنان ترسانة من اللاعبين مع عودة الثلاثي خليل خميس وربيع عطايا ومحمد قدوح بعد نهاية عقود إعارتهم مع أنديتهم، إضافة لعناصر الخبرة لدى الفريق الأصفر أمثال القائد هيثم فاعور والثنائي أحمد زريق ومحمد حيدر والمدافع نور منصور وكوكبة من اللاعبين المميزين، على رأسهم حسين الزين ووليد شور والواعد محمد المصري والخبير حسين دقيق وغيرهم الكثير.
هذه الترسانة ستكون كافية ذخيرة للفريق محليًا وللمنافسة القارية التي ستستكمل في تشرين المقبل.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة