ramadan2024

الخليج والعالم

قاآني معزيّا بشلح: شجاعٌ ونبراسٌ للمجاهدين الحقيقيين على طريق النضال
08/06/2020

قاآني معزيّا بشلح: شجاعٌ ونبراسٌ للمجاهدين الحقيقيين على طريق النضال

وجّه قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني العميد اسماعيل قاآني برقية تعزية الى الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد نخالة برحيل الامين العام السابق للحركة رمضان عبد الله شلح، مؤكدًا مواصلة الوقوف الى جانب القوى المجاهدة واتخاذ الخطى دوما في مسار تعزيز محور المقاومة.

وعزّى العميد قاآني نخالة والمجاهدين في الحركة والشعب الفلسطيني الأبي والمقاوم برحيل شلّح، مشيرًا أنه "قضى عمره المبارك بشجاعة وبسالة في طريق الجهاد والصمود على طريق المقاومة من أجل تحرير فلسطين العزيزة والقدس الشريف"، سائلًا الباري تعالى أن "يُلهم عقيلته المضحية والمكرمة وابنائه وذويه جميل الصبر والسلوان ويمنحهم جزيل الأجر".

وقال إن "الفقيد العزيز وقف بشجاعة ووعي بوجه كل الانحرافات التي خلقها العدو وكان نبراسًا للمجاهدين الحقيقيين على طريق النضال".

وثمّن العميد قاآني الجهود المخلصة التي بذلها الفقيد رمضان عبد الله شلح في ساحة الجهاد والنضال ضد الكيان الصهيوني، سائلًا الباري تعالى للامين العام لحركة الجهاد الاسلامي موفور الصحة والمزيد من توفيق الخدمة، داعيًا رفاقه في السلاح وقوى المقاومة العزيزة في الجهاد الاسلامي لمواصلة دربه حتى الوصول الى الهدف النهائي وهو تحرير فلسطين والقدس الشريف.

وأكد قائد قوة "القدس" في الختام "أننا نطمئن بأننا كالقائد الشهيد قاسم سليماني سنبقى الى جانبكم وجميع القوى المجاهدة ونتخذ الخطى دوما في مسار تعزيز محور المقاومة".

اسماعيل قاآنيرمضان عبد الله شلح

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة