طوفان الأقصى

لبنان

قرار من القاضي حاطوم بحذف كل ما يسيء الى مستشفى الرسول الأعظم (ص)
05/06/2020

قرار من القاضي حاطوم بحذف كل ما يسيء الى مستشفى الرسول الأعظم (ص)

 أصدر قاضي الأمور المستعجلة في بعبدا القاضي حاطوم، قرارا بحذف كل ما يسيء الى مستشفى الرسول الأعظم، ومنع نشر الاخبار الملفقة والكاذبة.

وأعلن مستشفى الرسول الاعظم (ص) في بيان أن القرار يأتي بناءً على الدعوى القضائية التي سبق أن تقدمت بها إدارة المستشفى والتي تتعلق بالأخبار الكاذبة التي جرى تداولها على بعض مواقع التواصل ومنها صحيفة “عكاظ ” السعودية، موقع جريدة جنوبية، صاحب الحساب على موقع Facebook أحمد الأيوبي.

واضافة الى ذلك تم إلزام ممثل موقع “جريدة جنوبية” علي الامين بحذف الاخبار الملفقة التي تمسّ بسمعة المستشفى ومنعه من التعرض للمستشفى بأي شكل من الأشكال وتحت اي ظرف او ذريعة، تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها عشرون مليون ليرة عن كل يوم تأخير في الحذف وعن كل مخالفة.

وبناء عليه تبلغ المستشفى بأن مدير مكتب بيروت الاقليمي لصحيفة “عكاظ” زياد عيتاني إلتزم بقرار قاضي الأمور المستعجلة وحذف الخبر الصادر مسبقا، وتعهد بعدم نشر أي أخبار تتعلق بالمستشفى، وكذلك السيد احمد الايوبي تراجع عن كلامه ونشر على صفحته الرد الصادر عن المستشفى لدينا وأنَّ الفيديو مفبرك.

وأوضحت ادارة المستشفى للرأي العام أنها ستتابع تلك القضية الى خواتيمها، كما وتؤكد نزاهة القضاء في متابعة تلك القضايا التي تؤثر في الرأي العام سلبا.

مستشفى الرسول الاعظم

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل