يوميات عدوان نيسان 1996

فلسطين

الاعتقالات اليومية في فلسطين المحتلة لا تنتهي!
01/06/2020

الاعتقالات اليومية في فلسطين المحتلة لا تنتهي!

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين حملة اعتقالات ومداهمات واسعة طالت أكثر من 21 فلسطينيا في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، بينهم أسرى محررون، عقب دهم منازلهم.

 وقال مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة الخليل واعتقلت كلًّا من الطالب في الثانوية العامة أمين عماد الصليبي (17 عاماً)، والفتى خليل إياد الزعاقيق، عقب اقتحام منزلي عائلتيهما في بلدة بيت أمر، كما واعتقلت المحرر أحمد سلامة أبو راس وفاكر شريف أبو راس من بلدة دورا جنوب المحافظة، وجرى أيضاً اعتقال الشاب ثائر غيث من المنطقة الجنوبية في مدنية الخليل.

وأضاف إن قوات الاحتلال اقتحمت مدنية طولكرم واعتقلت شابين وهما عبد الله مصطفى أبو شاش ومحمد سليم حنون من بلدة عنبتا، كما وسلمت بلاغاً للشيخ إياد ناصر من ضاحية شويكة شمال المحافظة وذلك لتسليم نفسه عند الساعة التاسعة صباحاً.

وفي رام الله، جرى اعتقال الشقيقين أحمد ومحمد رباح حنون بعد مداهمة منزلهما في المزرعة الغربية قضاء رام الله، وذلك للضغط على شقيقهما محمود حنون لتسليم نفسه لمخابرات الاحتلال، علماً بأنه أسير محرر أطلق سراحه قبل خمسة أيام فقط، وجرى اعتقال المحرر عمرو أبو قرع من المزرعة الغربية، كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد خالد حماد(19عاماً) ومحمد سامي أبو الصبري (19عاماً) بعد اقتحام منزلهما في مخيم الجلزون.

وأشار مكتب اعلام الاسرى إلى أن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في مناطق الأغوار الفلسطينية حيث اعتقلت كلاً من جمعة جهالين وأمين عنوز ونادر جهالين وأنور أبو جودة وابنائه جهاد ورائد.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان لم تعرف هويتهم بعد، من قرية سالم قضاء نابلس، بحجة العثور على أسلحة بسيارة كانوا يستقلونها.

جيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة