يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

الدوري الاسباني في حزيران وحالات كورونا في انجلترا
28/05/2020

الدوري الاسباني في حزيران وحالات كورونا في انجلترا

مع انطلاقة عجلة الدوري الألماني توالي المباريات وآخرها أمس التي جمعت هيرتا برلين ولايفزتش وانتهت بالتعادل، تتوجه الأنظار الى موعد عودة الدوري الاسباني وكذلك الانجليزي، لا سيما بعد تسجيل اصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الاندية الانجليزية.
وفي التفاصيل، فرض هرتا برلين التعادل على مضيفه لايفزتش بهدفين لكل منهما لحساب الجولة الثامنة والعشرين للدوري الألماني، ليحرمه من الصعود للمركز الثاني، ويواصل رفاق تيمو فرنار مسلسل نتائجه وعروضه المتذبذبة.
وتغلب هوفنهايم على كون بثلاثة أهداف لهدف، وواصل شالكا ترنحه، وسقط أمام مضيفه فورتونادوسلدورف بهدفين لهدف، ليتجرع الفريق الملكي خسارته الثالثة تواليًا، ويبقى للمباراة العاشرة بلا انتصار، كما تعادل ينيون برلين مع ماينز بهدف لهدف.

الدوري الاسباني في حزيران
من جهتها، كشفت مصادر صحافية عن عودة منافسات الدوري الاسباني في الحادي عشر من يونيو حزيران المقبل بعد غياب طويل جراء وباء كورونا.
وتستهل المنافسات بلقاء مثير يجمع اشبيلية بريال بيتيس في دربي الأندلس الخميس في الحادي عشر من حزيران المقبل.

الاتحاد الافريقي لكرة القدم من المبكر العودة إلى الملاعب
بدوره، اعتبر رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أحمد أحمد أنه من المبكر الحديث عن استئناف المنافسات، وأن الأولوية الآن هي للتشاور مع الاتحادات الافريقية والفيفا لايجاد الحلول المناسبة.

أندية الدوري الممتاز تصوت على عودة التدريبات الجماعية
الى ذلك، وفي خطوة إيجابية نحو استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، صوتت الأندية بالاجماع على العودة إلى التدريبات الجماعية، وهي المرحلة الثانية من المراحل الثلاث لعودة المسابقة التي يفترض أن تعود الشهر المقبل بغياب الجمهور.

حالات كورونا في إنجلترا
هذا وأعلنت رابطة الدوري الممتاز عن اكتشاف أربع حالات ايجابية من أصل 1008 عملية فحص في المرحلة الثالثة من فحوصات الكشف عن فايروس كورونا.
وأوضحت الرابطة أن الحالات الأربع تعود لثلاثة أندية دون الكشف عن هوية المصابين أو إذا كانوا من اللاعبين أو أعضاء الأجهزة الفنية للفرق.
ليصل بذلك العدد الكلي للمصابين بالفايروس التاجي إلى 12 حالة منذ بدء الرابطة عملية الفحص في مرحلتيها الأولى والثانية.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل