ramadan2024

رياضة

بايرن ميونخ يحسم الكلاسيكو ويقترب من لقب الدوري
27/05/2020

بايرن ميونخ يحسم الكلاسيكو ويقترب من لقب الدوري

حسم بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب الكلاسيكو مع غريمه ومضيفه بروسيا دورتموند بتخطيه بهدف، ليرفع العملاق البفاري رصيده إلى 64 نقطة معمقًا الفارق مع غريمه الأصفر إلى سبع نقاط في طريقه نحو التتويج الثامن بلقب الدوري تواليًا. وذلك في قمة الأسبوع الثامن والعشرين للمسابقة التي أقيمت بغياب الجمهور، في سغنيل ادونا بارك.
ويعود الفضل بفوز البايرن للمتألق جواو كيميش ليتجرع دورتموند خسارته الأولى هذا الموسم في الديار.
وهبط بايرن ليفركوزن للمركز الخامس متخلفًا بفارق الأهداف عن منشنكلادباخ بسقوطه الكبير أمام فلوفسبورغ بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل منشنكلادباخ سلبًا مع فاردربريمان.
كما تعادل انترخت فرانكفورت مع فرايبورغ بثلاثة أهداف لكل منهما.

إدارة مدريد تمدد لكازيمارو
من جهتها، ذكرت تقارير صحافية اسبانية أن نادي ريال مدريد مدد للاعب وسطه الدولي البرازيلي كازيمارو حتى العام 2023، دون أن يعلن عن ذلك في سياسة جديدة ستنتهجها إدارة الملكي التي ضمت كازيمارو قبل سبع سنوات قادمًا من سامباولو البرازيلي.

اصابة ابراهيموفيتش ليست خطيرة
بدوره، أعلن نادي ميلان الإيطالي ان اصابة مهاجمه السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش لا تدعو للقلق وهي غير خطيرة والاصابة هي على مستوى عضلة الساق خلال تدريبات الفريق.
وسارع النادي اللمبردي لإصدار بيان بعد خضوع "ايبرا" للفحص الطبي يؤكد سلامة وتر العرقوب الذي كان يتخوف منه ما سيؤدي لانهاء موسمه بشكل كامل.
وذكر الروسوناري أن ابراهيموفيتش سيخضع للفحص الطبي مجددًا بعد عشرة أيام للتأكد من شفائه.

إقرأ المزيد في: رياضة