طوفان الأقصى

عين على العدو

صحف العدو تبرّز كلام السيد نصر الله عن غانتس 
27/05/2020

صحف العدو تبرّز كلام السيد نصر الله عن غانتس 

تصدرت تصريحات الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أمس خلال المقابلة التي أجرتها معه إذاعة النور عناوين الصحف الاسرائيلية صباح اليوم.

وقد انصبّ اهتمام العدو على كلام السيد نصر الله عن وزير الحرب بني غانتس الذي كان مسؤولًا عسكريًا في جنوب لبنان إبّان الاحتلال وكان آخر الضباط الصهاينة الذين غادروا لبنان، إذ أشار الى أن غانتس عاش الخيبة والهزيمة في لبنان، تأكيدًا لما كان موقع العهد الإخباري قد نشره قبل يومين بشأن غانتس  في مقال ذُلُّ "اسرائيل" بعينيْ عماد مغنية.

وعليه، أوردت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العنوان التالي "السيد حسن نصر الله يهاجم: وزير الجيش الإسرائيلي الجديد، بيني غانتس، لديه تجربة في الفشل في لبنان".

كما ركّزت "يديعوت" في عنوان آخر على كلام السيد نصر الله عن القصف الإسرائيلي للجيب عند الحدود مع سوريا: "إسرائيل لم تصب الجيب عن قصد".

أما عنوان صحيفة "معاريف" فكان التالي: "حسن نصر الله عن بني غانتس: "خبير في الإحباط في لبنان"".

بدوره، عنون موقع "والا" "حسن نصر الله بمناسبة الذكرى ال 20 للانسحاب الإسرائيلي من جنوب لبنان: بني غانتس مُجرب في خيبات الأمل في لبنان"".

من ناحيتها، كتبت القناة 12 "حسن نصر الله عن غانتس: وزير حرب فاشل".

القناة 13 اختارت موقفًا آخر للسيد نصر الله فكتبت "الأمين العام لحزب الله اللبناني: سنرد فورًا على أيّ عدوان إسرائيلي على لبنان".

السيد حسن نصر االله

إقرأ المزيد في: عين على العدو

خبر عاجل